مواعيد الامتحانات في «الزراعة»حدّدت كلية الزراعة في الجامعة اللبنانية مواعيد الامتحانات النهائية للفصل الثاني من العام الدراسي، بين السابع عشر والثاني والعشرين من حزيران المقبل. كذلك أعلنت الكلية تاريخ مباراة الدخول إلى السنة المنهجية الأولى، في السادس عشر والسابع عشر من تموز المقبل، على أن تقبل طلبات الانتساب في مبنى الكلية في الدكوانة.

توقيف الدروس في «الإعلام ـ 2»
توقفت أمس الدروس في كلية الإعلام والتوثيق ــــ الفرع الثاني في الجامعة اللبنانية، من العاشرة والنصف صباحاً حتى الواحدة من بعد الظهر، حداداً على رحيل المناصرين في حزب الكتائب، نصري موراني وسليم عاصي. وقد اتخذ مدير الفرع، الدكتور أنطوان متى، بالتنسيق مع الهيئة الطلابية، القرار، وخصوصاً أنّ موراني هو أحد متخرّجي الكلية. وكانت الكلية قد كرّمت مديرها السابق البروفسور الراحل جان شرف، بعد مرور أقل من 40 يوماً على وفاته.

طلاب MUBS يناشدون بناء جسر الدامور
استنكر المكتب الطلابي في الجامعة الحديثة للإدارة والعلوم (MUBS) الإهمال الرسمي والتغاضي المتعمّد عن ضرورة إعادة بناء الجسر الذي يربط مبنى الجامعة في الدامور بالأوتوستراد الساحلي. وكان الطلاب قد قطعوا أمس الطريق، احتجاجاً على وقوع أكثر من حادثة، وآخرها مقتل مواطن كان يحاول عبور الاوتوستراد إلى الجانب الآخر، وتعرّض عدد من طلاب الجامعة لحوادث خطرة، ويضطرون لعبور الاوتوستراد طلباً لحافلات النقل العام.
وطالب المكتب الطلابي بلدية الدامور ولجنة الإغاثة العليا ومجلس الإنماء والإعمار بالإسراع في معالجة هذا الموضوع الحيوي بالنسبة إليهم.