متابعة التحقيقات في ملفات «البارد» و«عين علق» و«القضاة الأربعة»
استمع قاضي التحقيق العدلي في أحداث مخيم نهر البارد غسان عويدات إلى إفادات ثلاثة شهود، وأوقف شخصين استمهلا لتوكيل محامين للدفاع عنهما قبل استجوابهما. كما تلقى القاضي عويدات 47 طلباً لتخلية سبيل موقوفين، أحالها على النائب العام التمييزي القاضي سعيد ميرزا لإبداء الرأي.
وأجرى عضو المجلس العدلي القاضي رالف رياشي الاستجواب التمهيدي للموقوفين في قضية عين علق وهم: مصطفى س.، كمال ن.، وياسر س. كما استمع قاضي التحقيق العدلي في قضية اغتيال القضاة الأربعة رشيد مزهر إلى إفادات ثلاثة شهود.

توقيف مشتبه فيه بسرقة بنزين ومازوت
أوقفت دورية من فرع المعلومات المدعو جلال م. في شارع المئتين في طرابلس للاشتباه فيه بسرقة بنزين ومازوت من السيارات المتوقفة على جانب الطريق. وضبطت معه دراجة نارية بدون أوراق وسُلِّم إلى مفرزة طوارئ طرابلس.

محاولة انتزاع مسدّس أميري من عنصر أمن
وقع خلاف بين أحد عناصر فرع المعلومات في شارع سوريا في التبانة والمدعو محمود م. تطور إلى تضارب بالأيدي، إثر محاولة الأخير انتزاع مسدس العنصر الأمني الأميري.

عنصر أمني يصيب مواطناً برصاصة خطأً
أُحضر جورج اسطنبولي إلى مستشفى المعلقة الحكومي إثر إصابته بطلق ناري في بطنه خطأً من أحد عناصر قوى الأمن الداخلي المكلف حراسة مصرف لبنان ـــــ زحلة. وأُحضر العنصر والمسدس الأميري إلى مخفر المعلقة.

اعتداء على عناصر حاجز سير
أثناء إقامة مخفر الرميلة حاجز سير لقمع المخالفات على أوتوستراد بحنين، أوقف عناصر الحاجز محمود م. على متن دراجة نارية وعمدوا إلى حجزها، ما دفع بمحمود إلى الاعتداء على عناصر الحاجز. وأُصيب محمود بطلقة نارية في قدمه ونقل إلى المستشفى.