قداديس عيد الفصح المجيداحتفلت الطوائف المسيحية التي تتبع التقويم الشرقي بعيد الفصح المجيد، حيث أقيمت القداديس وقرعت أجراس الكنائس في مختلف المناطق اللبنانية. وقد ألقى الكهنة والآباء عظات بالمناسبة تحدثت عن معاني العيد والقيامة، وشددت على التمسك بتعاليم السيد المسيح والسير على نهجه وهديه، التي تتمثل بالمحبة والسلام والعدل، وتناولت هذه العظات الوضع الداخلي في لبنان، حيث دعت إلى انتخاب رئيس للجمهورية، مشيرة إلى أن الفراغ الدستوري من شأنه أن يعطل الحياة الديموقراطية والسياسية في البلد، وحثت على نبذ الفتنة والاقتتال.

شارون تستذكر وجدي الصايغ
أحيا الحزب السوري القومي الاجتماعي ـــ مديرية بلدة شارون في قضاء عاليه ذكرى الاستشهادي وجدي الصايغ، بأمسية شعرية بحضور حشد كبير من رجال الدين، ومنفذ عام الغرب حسام العسراوي، ورئيس الحركة الثقافية الاجتماعية غالب أبو مصلح، وحشد من رجال الدين، وممثلين عن الأحزاب والجمعيات والبلديات والمخاتير وحزبيين.
بعد تعريف مهنا البنا ألقى الشاعر وسيم الصايغ كلمة بلدة شارون، ثم كلمة منفذية الغرب ألقاها الدكتور خليل خير الله، أكد فيها على «دور الحزب في المقاومة، وعلى مشروعه الوحدوي من أجل مجتمع مدني مقاوم يعتمد نظاماً خارج الأسس العشائرية والطائفية».
وألقى الشاعران فيصل الصايغ وعماد ملاعب قصائد من وحي المناسبة، حيّت نضال المقاومة ودورها في تحرير الوطن والإنسان، وفي نهاية الحفل قُدّمت دروع وفاء للشاعرين تقديراً لعطاءاتهما.