■ استقبل الرئيس سليم الحص بدارته في عائشة بكار، رئيس حزب الاتحاد عبد الرحيم مراد على رأس وفد من الحزب، بحث معه في التطورات المحلية والإقليمية، وخصوصاً المجازر الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني، بحسب ما أوضح مراد الذي رأى أننا «في لبنان، رغم ما يحدث في غزة، ما زلنا نختلف على تشكيل حكومة وحدة وطنية أو عدمه».■ استقبل البطريرك الماروني نصر الله صفير في بكركي كلاً من رئيس حزب الوطنيين الأحرار، دوري شمعون، المستشار السابق لقائد القوات اللبنانية، توفيق الهندي، العضو السابق في المكتب السياسي الكتائبي، ميشال جبور، ورئيس حركة التغيير، إيلي محفوض. كذلك زاره وفد من نقابة أصحاب دور الحضانة، أثار معه قضية «المرسوم الصادر عن وزارة الصحة والقاضي بإقفال 47 حضانة مرخّصة في بيروت وحدها».

■ زار النائب السابق طلال المرعبي مفتي الجمهورية الشيخ محمد رشيد قباني، ودعا إلى تحييد لبنان عن دائرة الصراعات الإقليمية. وزار دار الإفتاء أيضاً وفد من نقابة خبراء السير في لبنان برئاسة نجيب شوفاني.

■ عقد لقاء الأحزاب اللبنانية والفصائل الفلسطينية اجتماعاً
في مدينة صيدا، أكد خلاله تأييده للحوار الذي دعا إليه رئيس المجلس النيابي نبيه بري، مشيراً إلى أنه «السبيل الوحيد لإخراج لبنان من الأزمة السياسية التي تعصف به».
وفي بيان صدر بعد الاجتماع، أعلن اللقاء دعمه «لأي تحرك شعبي مطلبي يدعو إليه الاتحاد العمالي العام رفعاً للظلم».