علي محمدأما نهار الأحد، فكان حافلاً بالحوادث، وبدأ بتبادل لإطلاق النار في الحارة الشمالية لبلدة العين بين دورية من الجمارك ونجيب ج. أثناء محاولة عناصر الدورية توقيفه وضبط صهريج محمل مازوتاً مهرّباً. وأُصيب نجيب بطلق ناري، فيما عملت دورية من الجيش على ضبط الصهريج.
ولخلاف على أفضلية المرور، أُحضر حسام هدوان إلى مستشفى الرسول الأعظم إثر إصابته بشظايا رصاصة مسدس في رجله اليمنى أطلقها عليه مجهول على متن دراجة نارية على طريق المطار. وفي طلعة دار العجزة في صبرا، حصل خلاف بين هيثم وبسام ش. وسامر ق. من جهة أخرى على خلفية التحرش بالفتيات، تطور إلى تضارب بالأيدي، وأُصيب سامر بطعنة سكين في خاصرته ونقل إلى مستشفى حيفا. وعلى الأثر تجمع نحو 50 شخصاً من زاروب الجزار لمناصرة الأخوين ش. وأطلق مجهول عيارات نارية في الهواء. وعملت دورية من الجيش على تفريقهم وأوقفت المدعو محمد ع.
وبسبب «التشفيط» بالسيارة في كفرزبد، حصل خلاف بين المفتش الأول في الأمن العام ر. أ. وعلي خ. شهر إثره المفتش سلاحه بوجه علي المذكور وانتهى الخلاف بدون حصول إطلاق نار. ووقع خلاف بين أشخاص من آل الأطرش وآخرين من آل السبع في برج البراجنة، تطور إلى تبادل لإطلاق نار، أُصيب إثره أحمد السبع بطلقة في كتفه ونقل إلى المستشفى، فيما لاذ الباقون بالفرار. وفي الزراعنة في صور، وقع خلاف بين علي ب. وغالب ز. أطلق إثره علي النار من بندقية صيد في الهواء. وأما في حي المنشية بمخيم عين الحلوة، فأطلق صلاح م. عدة عيارات نارية في الهواء من رشاش حربي إثر قيام بعض الأولاد بإزعاجه وإقلاق راحته. يضاف إلى ذلك تسجيل القوى الأمنية عدداً من حوادث إطلاق النار في الهواء من «أسلحة حربية مجهولة من أشخاص مجهولين ولأسباب مجهولة».