■ 8 كانون الثاني، عثر على الآنسة الاثيوبية باسكال جبريسكل مهريت (مواليد 1981) جثة هامدة في منطقة البوشرية قرب المبنى الذي يقطن مخدومها في طبقته الخامسة. وقيل إنها «رمت نفسها» من الشرفة.
■ 9 كانون الثاني، عثر على السيدة الاثيوبية سارة تولا جثة هامدة في منزل مخدومها في بلدة الميناء. وقال الطبيب الشرعي إن سبب الوفاة «اختناق من مادة الفحم».

■ 17 كانون الثاني، عثر على الآنسة الاثيوبية آنيت بلاشاو (مواليد 1983) جثة هامدة في منزل مخدومها في حارة حريك، وكانت معلّقة من رقبتها بواسطة ستارة من القماش.

■ 24 كانون الثاني، عثر على السيدة الاثيوبية ابيبش واك جيرا (مواليد 1978) جثة هامدة في بلدة بشامون على الرصيف المجاور للمبنى الذي يقطن مخدومها في طبقته الرابعة. وقيل إنها «سقطت».

■ 4 شباط، عثر على الآنسة البنغلاديشية ريزا بيغوم محمد علي شيك (مواليد 1980) جثة هامدة في مكتب للتجارة والخدمات في منطقة تلّة الخياط. وكان عنقها مربوطاً بـ«شال» وبحديد الشبّاك.

■ 19 آذار، عثر على السيدة السيريلنكية ليناراتي بانشين هوراتال (مواليد 1953) جثة هامدة أمام غرفتها داخل منزل مخدومها في بلدة بكفيا، وقد تبيّن للطبيب الشرعي أن الوفاة «ناتجة من أزمة ربو».

■ 20 آذار، عثر على الآنسة الاثيوبية ديجيتو تاجان اجونفر (مواليد 1986) جثة هامدة داخل غرفة على سطح بناية في بلدة جبيل وكان عنقها مربوطاً بسلك كهربائي.

■ 23 آذار، عثر على الآنسة الاثيوبية جميلة حسين محمد (مواليد 1980) جثة هامدة، مربوطة العنق بقطعة قماش داخل منزل مخدومها في بلدة دير قانون راس العين.