صلة رحم
شخصية شيعية موالية تعرّض مقرّها لإطلاق نار أخيراً، بعثت قبيل الاعتداء برسالة عتاب أقرب إلى التحذير لمجموعة من الأقارب كانت تنتقد مواقفها ضمن حديث عام في أحد مقاهي تلك المدينة. وتضمنت الرسالة طلباً بالكف عن إبداء الرأي بشكل يسيء إلى «صلة الرحم التي تجمعنا».

مواليان في لقاء المعارضين

حضر أمس إلى مجلس النوّاب، ضمن ما وُصف بلقاء نوّاب المعارضة، نائبان محسوبان على الموالاة، وهما غير النائب نادر سكّر، وعُلم أنّهما من ضمن النوّاب الأربعة الذين تحدّث عنهم العماد ميشال عون.

استغلال غياب نوّاب الموالاة

قرّر نواب المعارضة، في لقاء أمس في المجلس النيابي، تفعيل عمل اللجان، وإقرار ما يستطيعون إقراره من مشاريع قوانين، مستفيدين من غياب نوّاب الموالاة.


غبريال المرّ يوضح

جاءنا من النائب السابق غبريال المر التوضيح الآتي: توضيحاً لما ورد في جريدة «الأخبار» بتاريخ 30/4/2008 عن أن «غبريال المر يعيد تموضعه ويتقارب للمعارضة»، أود أن أؤكد أنني عضو في تجمع 14 آذار، وملتزم بكل قراراته، حتى ولو كان لي في بعضها رأي مختلف. وإن خطي السياسي الثابت من عشرات السنين لم يتغيّر، وإذا تقرّب أحد المعارضين من خط 14 آذار، فأهلاً وسهلاً، ولا يغيّر ذلك شيئاً بقناعاتي ولا بمواقفي المؤيدة لخط 14 آذار، الخط الحقيقي للسيادة والحرية والكرامة والاستقلال.