- أجرى رئيس الحكومة فؤاد السنيورة اتصالاً هاتفياً بالرئيس الفلسطيني محمود عباس، أطلعه فيه على نتائج اتصاله، أول من أمس، بالأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون «لوقف حمام الدم الذي ترتكبه قوات الاحتلال الإسرائيلي في غزة» على ما أوضح مكتب السنيورة. وعرض رئيس الحكومة مع المعاون البطريركي للسريان الكاثوليك المطران يوسف ملكي شؤوناً عامة. كما التقى عضو مجلس بلدية بيروت توفيق كفوري ووفداً من الاتحاد الماروني في ألمانيا برئاسة مبارك فغالي.
- سلّم السفير الصيني ليو زيمينغ وزير الخارجية والمغتربين المستقيل فوزي صلوخ دعوة لحضور المؤتمر الوزاري ضمن إطار المنتدى الصيني ـ العربي الذي سيعقد في البحرين من 20 إلى 21 أيار المقبل.
- يترأس البطريرك الماروني نصر الله صفير غداً الأربعاء الاجتماع الشهري لمجلس المطارنة الموارنة، وعلى جدول أعماله شؤون كنسية ووطنية.
وكان صفير قد التقى، أمس، وفداً من لجنة تطبيق القرار 1559 برئاسة طوني نيسي ورئيس المجلس العام الماروني الوزير السابق وديع الخازن وأسقف كانبيرا ـــ عاصمة أوستراليا المطران باتريك باور.
- استقبل المرجع العلّامة محمد حسين فضل الله، المستشار السياسي للسفارة البولونية في لبنان سلافومير كوالسكي، وأكد الجانبان خلال اللقاء «أهمية الحوار الديني والحضاري، كمدخل رئيس لتمتين العلاقات بين الشعوب، ونبذ ثقافة العدوان المؤدية إلى العنف والحروب».
والتقى فضل الله وفداً من هيئة علماء عكار.