ثلاثة حوادث انتحار من أول الأسبوع
أُحضرت إحدى السيدات إلى مستشفى النجدة الشعبية في النبطية إثر تناولها حبوباً وحقناً. وتبين بعد التحقيق أن السيدة تلقّت اتصالاً هاتفياً من زوجها في أفريقيا يعلمها فيه بأنه تزوّج عليها، فحاولت أن تنتحر، وتناولت كمية من الأدوية إثر إصابتها بانهيار عصبي. وفي بلدة رحبة، أطلق عبد الله س. (22 عاماً) النار من سلاح صيد على رأسه بسبب خلافات عائلية. كما عثر على جثة موريس م. داخل منزله في لحفد. وذكرت التقارير الأمنية أنه بعد كشف الطبيب الشرعي على الجثة، تبيّن أن موريس انتحر بواسطة سلاح صيد عيار 12 ملم. وأفاد شقيقه أنطونيوس بأنه كان مصاباً بأمراض عصبية مزمنة.

تخطّى الحاجز لكنه اصطدم بالحائط

تخطّى سامر ع. حاجز ضهر البيدر برفقة شخصين مجهولين، من دون الامتثال للأوامر بالتوقف، ما اضطر أحد عناصر الحاجز إلى إطلاق النار تحذيراً. وبوصول السيارة إلى محطة الشرق، اصطدم بحائط، فأُلقي القبض عليه، فيما لاذ الشخصان المجهولان بالفرار.

مصادرة 250 صندوق تبغ على شاطئ العريضة

صادر عناصر مخفر شواطئ العريضة ـ عكار، منتصف ليل أمس الأول، نحو 250 صندوقاً من التبغ الأجنبي المهرّب من أنواع مختلفة كانت على متن مركب صيد. وقام المهرّبون بإفراغها عند شاطئ العريضة في محلة منشار الحجر ولاذوا بالفرار حين أدركوا أن عناصر خفر السواحل كشفوا أمرهم.
ونُقلت المضبوطات إلى مركز مخفر شواطئ العريضة لتُسلّم لاحقاً إلى إدارة حصر التبغ والتنباك في الشمال. وفُتح تحقيق لمعرفة مصدر التبغ المهرّب والجهة التي كان من المفترض أن تتسلّمه.
(الأخبار)