وفاة سجين في مستشفى الحياة
توفي أول من أمس الموقوف وسام الصندقلي (مواليد 1975) نتيجة أزمة قلبية داخل نظارة مستشفى الحياة التي نقل إليها من سجن رومية يوم 22/2/2008، إثر تعرضه لجلطة دماغية.

خطف فتاة عمرها 11 عاماً

خطف ثلاثة أشخاص مجهولين بينهم سيدة يستقلون سيارة، فتاة في الحادية عشرة من عمرها من حي الزعيترية في الفنار. وعثر سائق سيارة أجرة على الفتاة قرب كنيسة مار شربل وأحضرها إلى منزل ذويها، من دون تعرّضها لأي أذى.

دوريّات معزّزة لضبط 25 غرام حشيش

أوقفت دورية معززة مشتركة من قطعات شرطة بيروت كلاً من سيرج خ. وعامر ش. وعبد الله ط. وضبطت بحوزتهم زجاجة دواء بداخلها 25 غراماً من حشيشة الكيف.

سلب سيارة بقوة السلاح في مكسة

اعترضت سيارة من نوع مرسيدس في داخلها ثلاثة أشخاص مسلحين، في بلدة مكسة البقاعية، سيارة جيب شيروكي يقودها إيلي عفيش، فسلبوه السيارة واقتادوه إلى سهل بلدة الحلانية. وهناك أطلقوا سراحه بينما لاذوا بالفرار ومعهم السيارة.

ضبط 200 ألف يورو مزوّرة

عند الساعة الثانية عشرة من ظهر أمس، نصبت القوى الأمنية كميناً على نقطة ضهر البيدر، بناءً على معلومات بأن المدعو ع. م. ينقل أموالاً مزورة. ولدى وصول الأخير إلى نقطة ضهر البيدر، أثناء توجهه من البقاع إلى بيروت، أوقف بعدما عثر داخل سيارته على مئتي ألف يورو مزورة من فئة المئتين يورو، إضافة إلى 240 دولاراً جميعها مزورة. نقل الموقوف إلى مخفر شتورا.