■ عرض رئيس المجلس النيابي نبيه بري مع النائب السابق كريم الراسي التطورات الراهنة والمبادرة العربية وموضوع قانون الانتخابات.
■استقبل رئيس الحكومة فؤاد السنيورة سفير جنوب أفريقيا المعتمد في سوريا ولبنان محمد دنغور، يرافقه القنصل الفخري لجنوب أفريقيا في لبنان وجيه البزري، وجرى عرض العلاقات الثنائية وسبل التواصل بين البلدين. وزار دنغور والوفد المرافق البطريرك الماروني نصر الله صفير، ورحب بزيارة الأخير لجنوب أفريقيا قريباً. والتقى صفير أيضا الوزير السابق ناجي البستاني.

■ بحث المرجع العلامة محمد حسين فضل الله مع عضو كتلة «الوفاء للمقاومة» النائب حسن حب الله المستجدات على الساحة السياسية، فيما اطّلع فضل الله على أوضاع الجاليات الإسلامية في أوروبا من الأمين العام للمؤتمر الإسلامي الأوروبي ورئيس الفيدرالية العامة لمسلمي فرنسا الدكتور محمد بشاري، بحضور عضو اللجان والروابط الشعبية الدكتور ناصر حيدر.

■ يلتقي مؤسس لقاء «الانتماء اللبناني» أحمد الأسعد القائمة بأعمال السفارة الأميركية في لبنان ميشال سيسون، ومفتي صور وجبل عامل السيد علي الأمين، يوم الاثنين المقبل، في منزله في الحازمية.

■ التقى رئيس الرابطة السريانية حبيب افرام بطريرك السريان الكاثوليك أغناطيوس بطرس الثامن عبد الأحد، في مقر الأخير في المتحف، بحضور مدير الرهبنة في دير الشــــرفة الأب حنا ياكو، وجرى عرض الأوضاع في لبنان والعراق وسوريا وفلسطين.