¶ زار القائم بالأعمال القبرصي كيرياكوس كوروس، وزير الخارجية المستقيل فوزي صلوخ ووزير الثقافة طارق متري، الذي التقى أيضاً سفير إيطاليا غبريال كيكيا.
¶ استقبل شيخ عقل الموحدين الدروز نعيم حسن القائم بأعمال السفارة الفرنسية اندريه باران، وعرض معه مواضيع عامة.
تجتمع لجنة الشؤون الخارجية والمغتربين النيابية، غداً، مع وفد نيابي ايرلندي. وذكر رئيس اللجنة النائب عبد اللطيف الزين أن البحث سيتناول أوضاع لبنان «وما كانت عليه ايرلندا من أوضاع مشابهة وما آلت إليه بعد المصالحة».
وجّه النائب ميشال عون رسالة تهنئة إلى الرئيس الروسي المنتخب ديمتري ميدفيديف، سلّمها مسؤول العلاقات الدبلوماسية في التيار الوطني الحر ميشال دو شادرفيان إلى القائم بالأعمال الروسي الكسي سولوماكين.
أبرق رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي النائب وليد جنبلاط إلى رئيس الوزراء الإسباني خوسيه لويس رودريغز ثاباتيرو، مهنّئاً بفوز الحزب الاشتراكي العمالي في الانتخابات البرلمانية في إسبانيا.

¶ بحث رئيس المجلس العام الماروني وديع الخازن، التطورات في لبنان والمنطقة، مع سفيرة بريطانيا فرانسيس ماري غاي التي زارته أمس.

¶ منح الرئيس الإيطالي جورجيو نابوليتانو، المدير العام لشؤون رئاسة مجلس النواب علي حمد، وساماً تقديرياً لتعاونه في إتمام المهمات المؤسساتية للبعثات الدبلوماسية والوفود الإيطالية في بيروت. وقد قلّده الوسام السفير غبريال كيكيا في احتفال أقيم في مقر السفارة الإيطالية.