والد المغدور دندش: سلّموا القاتل كي لا نلام
بعد مرور عام على جريمة قتل المحامي فادي دندش على الطريق العام بين الحدث والمريجة، وعدم الكشف عن هوية القاتل، وزع والد الضحية الدكتور حسين دندش بياناً قال فيه: «نحن متأكدون من أن المجرم معروف بالهوية والاسم والشكل ومكان اختبائه. لكن هذه المعلومات لا تزال طيّ الكتمان (...) وكما قتل فادي من دون أي سبب يتقبله العقل والمنطق، خافوا على أولادكم (...)». وقال دندش: «أظن أن سبب التأخير هو أنا والد الشهيد لأنني ناشدت أفراد عشيرتي وإخواني ألا نتبع الطرق العشائرية والجاهلية في الثأر».<1--break-->

محاولة قتل؟

ادعى موسى ز. أمام مخفر حدث بعلبك على كلّ من صبحي ز. وولديه أحمد وعلي، بجرم محاولة قتله بإطلاق النار عليه على طريق التليلة ـــــ النبي رشادة يوم أمس ما أصابه بجروح طفيفة نتيجة زجاج السيارة المتناثر. وقال مصدر أمني لـ«الأخبار» إنه عقب الحادث، دهمت قوة من الجيش منزل صبحي المذكور، فألقت القبض عليه فيما فر ولداه الى جهة مجهولة.

قضية عين علق إلى المجلس العدلي

أحيل ملف جريمة تفجير حافلتي عين علق على المجلس العدلي بعدما صدر القرار الاتهامي في القضية. وقد باشرت دوائر المجلس أعمالها الإدارية في الملف تمهيداً لتحديد موعد الاستجواب التمهيدي وبدء المحاكمات.

زوج يختطف زوجته وطفله

ادعت نيللي ز. أمام فصيلة الجديدة أن زوجها أرغمها عنوة وابنها البالغ من العمر 8 سنوات على الصعود الى فان مغلق، وذلك من أمام منزلها الزوجي في محلة سد البوشرية. وقالت نيللي إن الأسباب تعود لخلافات عائلية منذ أكثر من شهرين، عاماً بأنها تمكنت من الفرار في محلة الجديدة بينما بقي الابن مع الخاطف الذي فر به إلى جهة مجهولة.
(الأخبار)