■ استقبل رئيس المجلس النيابي نبيه بري سفير سريلنكا في لبنان محمد فاروق، في زيارة وداعية، ثم التقى المفتي الجعفري الشيخ أحمد طالب.
■ عاد إلى بيروت أمين سرّ تكتّل «التغيير والإصلاح» النائب إبراهيم كنعان، بعد زيارة خاصّة للعاصمة الفرنسيّة باريس، التقى خلالها عدداً من المسؤولين في الخارجية الفرنسيّة، وبحث معهم الأزمة الراهنة.

■ جال وفد من المجلس السياسي في الحزب الديموقراطي اللبناني على كل من سفيري اليمن وفنزويلا، والقائم بأعمال سفارة قطر في لبنان وسفارات فرنسا، روسيا، الصين، أوكرانيا وكوبا، وبُحثت خلال الزيارات القضايا الراهنة على المستويات الدولية والإقليمية ومفاعيلها على الصعيد اللبناني.
■ عرض البطريرك الماروني نصر الله صفير التطورات مع النائب السابق منصور غانم البون، ورئيس الاتحاد الماروني في ألمانيا مبارك فغالي الذي أطلع البطريرك على نتائج الجولة التي قام بها على المسؤولين السياسيين والروحيين في لبنان. ومن زوار بكركي أيضاً رئيس الرابطة اللبنانية ـ الأورثوذكسية نقولا غلام، ثم المحامي بدوي حنا.
■ عقدت «لجنة متابعة مؤتمر بيروت» اجتماعها الدوري، في مركز توفيق طبارة، استضافت خلاله وفداً من قيادة حركة «أمل»، ضم عضو المكتب السياسي محمد خواجة ومسؤول الحركة في بيروت زياد الزين، واتفق الجانبان على حماية أمن بيروت ورفع الغطاء عن المخلين، وحذرا الحكومة من مغبة مقاطعة القمة العربية.