- زار سفير ماليزيا محمد عبد الحكيم بن عبد الرحمن، الوزير المستقيل فوزي صلوخ، طالباً دعم لبنان ترشيح ماليزيّ لمنصب الأمانة العامة للمنظمة الآسيوية الأفريقية للاستشارات القانونية. كما التقى صلوخ سفير سيريلانكا محمد فاروق في زيارة وداعية.
- استقبل وزير الثقافة طارق متري، في مكتبه في السرايا الحكومية، سفراء: كندا لوي دي لوريميه، ألمانيا هانز يورغ هابر، روسيا سيرغي بوكين ومصر أحمد البديوي.

- عرض الوزير المستقيل طراد حمادة، مع سفير كوبا داريو دي أوراتورنتي، أوضاع لبنان والمنطقة، ومؤتمر العمل الدولي الذي سيعقد في جنيف أواخر أيار المقبل.

- زار مفتي الجمهورية الشيخ محمد رشيد قباني، في القاهرة، شيخ الأزهر محمد سيد طنطاوي، ومفتي الديار المصرية الشيخ علي جمعة، وتضرع الأول إلى الله «أن يصرف عن لبنان الفتن، ما ظهر منها وما بطن»، وأمل الثاني «أن تعود الأمور إلى الشرعية ومسارها الطبيعي الذي يتفق فيه كل اللبنانيين على كلمة سواء، ويسيرون جميعاً في مصلحة لبنان لحل أزمته».
الأوضاع والمستجدات الراهنة، كانت محور لقاء في بكركي بين القائمة بالأعمال الأميركية ميشال سيسون والبطريرك الماروني نصر الله صفير.

- ينظم التيار الوطني الحر في المنصورية، مساء اليوم، لقاءً حوارياً مع النائب إبراهيم كنعان، عن المستجدات والاستحقاقات إقليمياً ودولياً.

- اكتمل عقد المكتب السياسي في حزب الكتائب بإعادة تعيين إبراهيم ريشا أميناً عاماً للحزب ووليد فارس نائباً له.