العثور على جثة مواطن في قعر النهر
عُثر على جثة المواطن عبد علي (مواليد 1943) في قعر النهر، قرب بلدته الخالصة في منطقة وادي خالد، بعدما فُقد منذ يومين، وهو من ذوي الحاجات الخاصة.

فقدان فتى منذ 8 أيام

عممت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات، رسماً شمسياً للفتى القاصر علي عثمان أيوب (مواليد 1991) الذي غادر منزل ذويه في محلة المنكوبين ـ طرابلس بتاريخ12/3/2008، ولم يعد. وطلبت المديرية ممن يعرف عنه شيئاً الحضور إلى مركز فصيلة درك السويقة في الزاهرية ـ طرابلس أو الاتصال على: 06/423386 ـ 06/423387.

... وخطف طفلة بسبب المال

خطف محمد أ. وزوجته رحيل ط. الطفلة كيندا ش. (3 سنوات) من منزل ذويها في بعلبك، وذلك لأسباب مالية. ونتيجة المتابعات الأمنية، تمكنت القوى الأمنية من تحديد مكان الطفلة في منزل والد الخاطف في بلدة البزالية، فدهم المنزل وأوقف شقيق الخاطف ووالدته وشقيقته، فيما فر محمد ورحيل تجاه الأراضي السورية.

وفاة سيدة أجنبية وإصابة أخرى

وجدت السيدة النيبالية سارادا بهويان جثة هامدة مشنوقة بواسطة منديل داخل حمام المنزل الذي تعمل فيه بطرابلس. وفي جونية، سقطت السيدة الأثيوبية مارتا دريسا من شرفة المنزل الذي تعمل فيه في الطابق الثالث بمحلة السهيلة، ونُقلت إلى مستشفى سيدة لبنان للمعالجة.

مطاردة مسلحة في بعلبك

بعد مطاردة مشاكسة أوصلتهما إلى محلة الشراونة ـ بعلبك، أطلق رمزي ز. النار من داخل سيارته المرسيدس على سيارة فولفو، مما أدى إلى إصابة أحد ركابها حسين د. الذي نقل من قبل مجهولين يستقلون سيارة من نوع رانج روفر إلى جهة مجهولة. وقد ضبطت القوى الأمنية سيارة الفولفو داخل ثكنة غورو وعليها آثار رصاص ودماء.

سرق كاميرات المراقبة ليدخل متى شاء

تمكن مجهول من دخول حرم مدرسة الميناء الرسمية بواسطة التسلق، وسرق كاميرات المراقبة المثبتة، ثم بعثر محتويات الإدارة وترك رسالة للمدير مفادها: «سأدخل المدرسة متى شئت».

فقدان مسدس أميري

بعد انتهائه من دورة دراسية لرتبة أعلى، ولدى تفقده مسدسه الأميري الذي أودعه داخل خزانة الفصيلة، لم يجد أحد رتباء فصيلة الدكوانة مسدسه، وهو من نوع سميث آند وسون.