■ استقبل رئيس المجلس النيابي نبيه بري في عين التينة، أمس، الوزير السابق ميشال سماحة، وعرض معه المستجدات السياسية على الساحتين اللبنانية والإقليمية، كما التقى مفتي طرابلس والشمال الشيخ مالك الشعّار.■ أجرى مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور محمد رشيد قباني اتصالاً هاتفياً بالبطريرك الماروني نصر الله صفير، هنأه فيه بحلول عيد الفصح، وأمل معه «أن يشهد لبنان خروجاً من محنته التي طالت، بعد عودة اللبنانيين إلى مؤسساتهم الدستورية ومعالجة قضاياهم الوطنية من خلالها». وتلقى قباني اتصالاً من شيخ عقل الطائفة الدرزية الشيخ نعيم حسن، واستقبل وفداً من مخاتير عكار أطلعه على أوضاعهم الحياتية.

■ التقى وفد من «المجلس العالمي لثورة الأرز» رئيس الهيئة التنفيذية في «القوات اللبنانية» سمير جعجع، على هامش زيارته لواشنطن، وعرض معه، بحسب «الوكالة الوطنية للإعلام» «القضية اللبنانية من جوانبها كلها، وما تقوم به المنظمات اللبنانية غير الحكومية في بلاد الاغتراب ودورها في متابعة التطورات، والضغط على الحكومات من أجل إعادة الاستقلال والحرية والاستقرار للبنان»، ووضع جعجع الوفد في أجواء زيارته إلى الولايات المتحدة.
■ يبحث «اللقاء الوطني اللبناني» خلال اجتماعه اليوم، في منزل الرئيس عمر كرامي في بيروت، التطورات السياسية والمعيشية.

■ يعقد «تكتل التغيير الإصلاح» اجتمــــاعه الدوري اليوم في الرابية. وكان رئيس التكتّل النائب ميشال عون التقى، أمس، وفداً من المهندسين وعرض معه انتخابات النقابة المقبلة.