■ العلاقات اللبنانية ـــ المصرية عرضها الرئيس عمر كرامي مع القنصل المصري طلال الفضلي. وبحث كرامي الأوضاع السياسية مع كل من الوزير السابق ألبير منصور، أمين سر «شبيبة جورج حاوي» رافي ماديان الذي اقترح استعادة صيغة الحركة الوطنية وطروحاتها السابقة «لتفعيل العمل الوطني المعارض وتوحيده»، واستقبل كرامي وفداً من «المرابطون» برئاسة عضو مجلس القيادة يوسف غزاوي، والأمين القطري لحزب البعث العربي الاشتراكي في لبنان الوزير السابق فايز شكر يرافقه النائب قاسم هاشم.
■ عرض الأمين العام لـ«رابطة الشغيلة» زاهر الخطيب مع وفد من الحزب الديموقراطي اللبناني المستجدات في لبنان والمنطقة، و«سبل تعزيز التنسيق المشترك، وأهمية الجهود المبذولة لانتظام قوى المعارضة في إطار جامع يوّحد خطواتها» حسب ما جاء في بيان صادر عن المجتمعين.

■ أطلع الوزير السابق جوزيف الهاشم البطريرك الماروني نصر الله صفير على أجواء اللقاءات التي أجراها عن المشروع الانتخابي مع كل من رئيس المجلس النيابي نبيه بري، رئيس «اللقاء الديموقراطي» النائب وليد جنبلاط، رئيس تكتل «التغيير والإصلاح» ميشال عون، والأمانة العامة لقوى الرابع عشر من آذار. وأعلن الهاشم أنه لمس تفهماً ممن التقاهم لهذا المشروع، وهو يعمل على بلورة بعض الاستيضاحات حول الآلية الاقتراعية.

■ استقبل مفتي الجمهورية الشيخ محمد رشيد قباني الوزير السابق وديع الخازن، وتركز البحث على الشؤون السياسية والمبادرة العربية.