توقيف مشتبه فيهم بسرقة سيارة ودراجات نارية
أوقف عناصر من مفرزة استقصاء الشمال ثلاثة مشتبه فيهم بسرقة سيارة في مدينة طرابلس يوم 25/3/2008، وقد ضبطت السيارة المسروقة مع أحدهم. وبالتحقيق معهم، اعترفوا بارتكاب سبع عمليات سلب ونشل لحقائب يد نسائية، مستخدمين دراجات نارية في أحياء متفرقة من مدينة طرابلس. كما اعترفوا بسرقة دراجات نارية وبيعها خارج الأراضي اللبنانية.


12 كيلوغراماً مخدرات مع موقوفَين


أوقفت دورية من مكتب مكافحة المخدرات المركزي في منطقة حالات عبدو ر. للاشتباه فيه بتجارة المخدرات. كما أوقفت الدورية ذاتها فواز ب. وريمون ل. للاشتباه فيهما بالجرم نفسه بعد العثور مع الأول على أكثر من 8 كلغ من حشيشة الكيف ونحو 1.65 كلغ ماريجوانا، ومع الثاني على 2.25 كلغ من الحشيشة.
إطلاق نار قرب منزل النائب عدوان

أطلق أحد حرّاس النائب جورج عدوان، في مار شعيا، النار في الهواء إثر اشتباهه بأحد الأشخاص المارّين في المنطقة. وبعد توقيف «المشتبه فيه»، جرى التأكّد من هويته ثم تُرك حراً.

صيادان يسلبان زميلهما

ادّعى عقيد ع. أمام مخفر شتوره أنه أثناء وجوده في منطقة التل الأخضر لممارسة صيد الطيور، تقدّم منه شابان يحمل أحدهما بندقية صيد عيار 12 ملم، وسلباه بندقيته (جفت صيد) وأوراقه الثبوتية ودراجته النارية، ثم كبّلا يديه وتركاه في مكانه وغادرا.
«شطّب» نفسه وحطّم زجاج المخفر

أوقفت إحدى دوريات شرطة بيروت سعد الدين خ. في عين المريسة وهو بحالة السكر الظاهر. وكان قد أقدم على تشطيب نفسه بسكين كانت بحوزته. ونُقل سعد إلى المستشفى، وبعد تلقّيه العلاج نُقِل إلى مركز فصيلة درك البرج، حيث كسر زجاج الباب الرئيسي للمبنى.