الجيش يتسلّم متجاوز حاجز عين الحلوة
صيدا ـ الأخبار
أفاد بيان صادر عن «حركة فتح» بأن الكفاح المسلح الفلسطيني سلّم إلى الجيش اللبناني المواطن اللبناني حسن ق. الذي لم يمتثل لحاجز الجيش عند مدخل مخيم عين الحلوة.
وأشار بيان فتح إلى أن عناصر الجيش المتمركزين على حاجز عند نقطة الحسبة، أطلقوا النار قبل ظهر أمس على سيارة بيك ـــــ أب محمّلة بالحديد والخردة، بعدما رفض سائقها التوقف على الحاجز وتجاوزه إلى مخيم عين الحلوة. وبوصولها إلى حاجز الكفاح المسلح، أوقفها عناصر الحاجز وقبضوا على سائقها وسلّموه إلى الجيش.


رضيعة «مرمية» قرب برميل نفايات!

عثر مواطن أمام منزله في بلدة العبدة العكارية صباح أمس على طفلة رضيعة لا يزيد عمرها على ثلاثة أيام بحسب التقديرات الأولية، مرمية إلى جانب مستوعب للنفايات، في منطقة مشتل العبدة الزراعي. ويحمل السوار الموضوع في يد الرضيعة اسم سلوى.
وبعدما أبلغ صاحب المنزل الأجهزة الأمنية، حضرت مع الصليب الأحمر الذي نقل الطفلة إلى مستشفى اليوسف في حلبا، فيما باشرت قوى الأمن الداخلي تحقيقاتها لمحاولة معرفة ذوي الطفلة.


القومي ينفي ملاحقة أي من أفراده في «مار مخايل»

نفى الحزب السوري القومي الاجتماعي ما سماه «الشائعات والأخبار الكاذبة عن وجود ملاحَقين من الحزب على خلفية أحداث طريق صيدا القديمة». وطالب الحزب في بيان أصدره أمس «الجهات المعنية بإصدار تعميم يضع حداً للتجاوزات والقال والقيل، لأن مثل هذه التجاوزات تشكل إساءة إلى التحقيق العسكري الشفاف الذي أجرته مؤسسة الجيش».