الإفراج عن جميع موقوفي الفاعور ومصالحة
أفرجت قوى الأمن الداخلي عن جميع الموقوفين في الخلافات العائلية التي وقعت في الفاعور بين عائلتين في المنطقة، بعد المصالحة التي حصلت في مكتب قائد سرية زحلة العقيد جان غريب، وجرى خلالها توقيع تعهدات من العائلتين والموقوفين، قضت بعدم التعرض بعضهم لبعض. يذكر أن عدد الموقوفين في الحادثة بلغ 31 شخصاً.

تهجم على قاضٍ بسبب موقف سيارة

ادّعى رئيس محكمتي جبيل وحلبا القاضي الياس الشيخاني، أمام مخفر جبيل بأن المدعو سيمون ت. اعتدى عليه بالتهجم والإهانة بسبب خلاف على موقف سيارة، أثناء وجود القاضي في المنطقة. وقد أُحضر سيمون الى المخفر وأوقف بناءً على إشارة القضاء المختص.

استعاد سيارته لقاء 3 آلاف دولار

سرق جيب نوع مرسيدس ML على أوتوستراد الناعمة عائد للمدعو اسعد حمدان في 30/1/2008، وبعد حوالى أسبوع من تاريخه، حضر أسعد الى مخفر الدامور وأفاد أنه تسلّم الجيب المسروق من أشخاص مجهولين في بعلبك، بعدما دفع لهم مبلغ 3 آلاف دولار.

جثة في حفرة بجونية

عُثر على جثة المواطن السوري الجنسية علاء الدين المحمد في حفرة عن يمين أوتوستراد جونية، بعدما صدمته سيارة مجهولة ولاذت بالفرار. ونُقلت الجثة الى مستشفى سيدة لبنان.

ضبط كيلو ماريجوانا

داهمت دورية من مكتب مكافحة المخدرات في الشمال غرفة في بلدة الأرز يسكنها طوني ط. وضبطت بداخلها كيلوغراماً من الماريجوانا. وصودرت المخدرات إلّا أنه لم يصَر إلى توقيف أحد.
(الأخبار)