اجتماع مندوبي «اللبنانية» السبت
يناقش مجلس مندوبي رابطة الأساتذة المتفرغين في الجامعة اللبنانية تقرير الهيئة التنفيذية الشفهي، في اجتماع يعقده، العاشرة من صباح السبت المقبل، في مقر الرابطة ــ بئر
حسن.

التعاقد مع أطباء في «الصحة ـ 1»

أعلنت رئاسة الجامعة اللبنانية حاجتها للتعاقد مع طبيب اختصاصي مختبر أو دكتور صيدلي اختصاص مختبر للعمل في كلية الصحة العامة ــــــ الفرع الأول. وتُقدم الطلبات لدى أمانة سر الكلية في الحدث، ابتداءً من اليوم حتى مساء الاثنين
المقبل.

يوم توجيهي للطلاب الجدد في LAU

نظّمت الجامعة اللبنانية الأميركية يوماً توجيهياً لطلابها الجدد الذين سيلتحقون بالفصل الدراسي المقبل. وتضمّن اليوم عرض فيلم وثائقي عن الجامعة وأقسامها، إضافةً إلى جولة عمليّة تعرّف خلالها الطلاب إلى طريقة التسجيل الإلكتروني في الجامعة.

تعديل مواعيد التسجيل في «اللويزة»

أعلنت جامعة سيدة اللويزة أنها ستقفل أبوابها بعد غد الخميس، ودعت الطلاب الجدد إلى التسجيل اليوم وغداً بدلاً من الخميس على أن تستأنف الدراسة الجمعة المقبل. كما دعت السياسيين إلى نبذ لغة العنف واستبدالها بلغة السلام.

«مخيمات اللاجئين الفلسطينيين» في «الأميركية»

تحاضر المفوضة العامة لوكالة الأونروا كارين أبو زيد عن «تحديات مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في المجتمعات العربية المضيفة»، بدعوة من معهد عصام فارس للسياسات العامة والشؤون الدولية في الجامعة الأميركية في بيروت، الخامسة من مساء اليوم في مبنى وست هول.
من جهة ثانية، ينظم قطاع الشباب في تيار المستقبل في مناسبة الذكرى الثالثة لاستشهاد الرئيس رفيق الحريري ندوة بعنوان: «قالوا في الرئيس»، الرابعة بعد ظهر اليوم في قاعة عصام فارس في الجامعة.

الشباب الديموقراطي يتضامن مع ادريس

ينظم اتحاد الشباب الديموقراطي اللبناني لقاءً تضامنياً مع الكاتب سماح إدريس، السادسة من مساء غد الأربعاء، في مقر الاتحاد الرئيسي في شارع مار الياس.