جهوزية قوى الأمن إلى 100%


أصدر المدير العام لقوى الأمن الداخلي، اللواء أشرف ريفي، قراراً رفع بموجبه نسبة الجهوزية في جميع وحدات وقطعات قوى الأمن الداخلي إلى 100%، وذلك اعتباراً من ظهر اليوم، استعداداً للتجمع الذي دعت إليه قوى 14 آذار لإحياء الذكرى الثالثة لاستشهاد الرئيس رفيق الحريري. وطلب ريفي استخدام أكبر عدد من الأفراد لاتخاذ التدابير اللازمة للحؤول دون حصول أي حادث أو إشكال من شأنه أن يعكّر صفو الأمن.

إصابة 5 طلاب باصطدام باص

أصيب 5 طلاب من نازحي مخيم نهر البارد برضوض وكسور بسيطة، جرّاء حادث اصطدام تعرّض له باص كان يقلّهم إلى مدرستهم، قرابة الساعة السابعة من صباح أمس، عند المدخل الشمالي لمخيم البداوي. وأفاد شهود عيان بأن الحادث وقع بعد خروج الباص بقليل من المخيم، وهو في طريقه إلى «مدرسة السلام» الخاصة في البداوي، فاصطدم بباص آخر عند المفترق المؤدّي نزولاً إلى الطريق الدولية، مما أدى إلى انحرافه جانباً وإصابته بأضرار، فضلاً عن تعرّض الطلاب لإصابات.

مصالحة بين قاضٍ ومواطن

إثر نشر «الأخبار» في عددها الصادر يوم الاثنين الفائت خبراً مفاده أن سيمون ت. أوقف في مخفر جبيل بعدما ادّعى عليه القاضي إلياس شيخاني، متهماً إياه بالتهجم عليه وإهانته بسبب خلاف على موقف سيارة، أوضح سيمون أنه لم يوقَف، بل جرت مصالحة بينه وبين القاضي.