توقيف 7 مشتبه فيهم بالسرقة في بعلبك
قبضت دوريات من مخفر الهرمل التابع لقوى الأمن الداخلي على سبعة أشخاص مشتبه في قيامهم بعمليات سرقة، وهم: أحمد م.، شادي أ.، عباس ص.، علي ش.، عباس د.، علي أ.، ومحمد علي أ. وجاءت العملية إثر حملة مداهمات على خلفية تزايد السرقات الليلية لعدد من المنازل والمحال التجارية. أحيل الموقوفون الى القضاء المختص.

توقيف عنصر دفاع مدني مشتبه فيه بالارتشاء

أوقف المتطوع الإداري في الدفاع المدني أ. ع. بتهمة تقاضي الرشوة من المواطنين وذلك بعد إلقاء القبض عليه متلبّساً. وكانت قد وردت شكاوى من المواطنين على المشتبه فيه، وجه على أثرها وزير الداخلية والبلديات حسن السبع كتاباً الى النيابة العامة التمييزية، طلب فيه ملاحقة المتطوّع. وقالت الوزارة في بيان لها إن «النيابة العامة التمييزية تحركت على الفور، وبعد التقصي والمراقبة، أوقف المتطوع المذكور أثناء تقاضيه الرشوة من أحد المواطنين بالجرم المشهود». وذكّر البيان المواطنين بوجوب إبلاغ مكتب الشكاوى في الوزارة للحد من هذه الأعمال.

التصوير ممنوع

أوقفت دورية من فصيلة برمّانا بلال س. للاشتباه فيه إثر تصويره عدة أماكن أمام سجن رومية المركزي بواسطة هاتفه الخلوي. سلّم الموقوف الى جهاز فرع المعلومات بناءً على إشارة القضاء المختص.

كلية العلوم تنفي تعرّضها للخلع

نفت مديرة كلية العلوم ـــــ الفرع الخامس (النبطية) الدكتورة يمامة شريم ما نقلته الوكالة الوطنية أول من أمس عن تعرض الكلية للخلع وبعثرة محتوياتها بل اعتبرته «خبراً مدسوساً».

انفجار مطحنة إسمنت

أدى حريق في مطحنة للإسمنت داخل شركة الهولسيم للترابة في شكا، الى انفجارها وإصابة أربعة عمال بجروح ورضوض، نقلوا إثرها الى المستشفيات.