«التيار» استغرب توقيت انتخابات «إدارة الأعمال»


استنكرت لجنة الشباب والشؤون الطالبية في التيار الوطني الحر تحديد تاريخ الانتخابات الطلابية في كلية العلوم الاقتصادية وإدارة الأعمال ــ الفرع الثاني في الجامعة اللبنانية الخميس المقبل من دون إفساح المجال أمام الطلاب للاستعداد لحملاتهم الانتخابية. وانتقدت اللجنة المنع المستمر منذ عامين للنشاطات السياسية والانتخابية والأكاديمية في الكلية، معلنة أنها ستشارك في الانتخابات مع تحفظها المسبق على النتائج.

كتاب مفتوح إلى قباني وشكر

وجّه الطالب السابق والأستاذ المتعاقد في كلّية التربية في الجامعة اللبنانيّة خليل الجمّال كتاباً مفتوحاً إلى رئيس الجامعة الدكتور زهير شكر ووزير التربية والتعليم العالي خالد قبّاني، طالب فيه بضرورة وضع ملفّ التفرّغ في قائمة أولوياتهما. كذلك توجّه الجمّال إلى رابطة الأساتذة المتفرّغين، مناشداً إيّاها مساعدة قبّاني وشكر «على التوصّل إلى حلّ لموضوع التفرّغ، قبل أن يجد الأساتذة المتعاقدون بالساعة أنفسهم أمام الأمر الواقع في الثالث من الشهر المقبل».

«الأميركية»:مغنية لم يكن طالباً في الجامعة

أوضحت الجامعة الأميركية في بيروت، في بيان أصدرته، أن عماد فايز مغنية لم يكن طالباً في الجامعة كما تردد في بعض وسائل الإعلام، وقد تأكد ذلك بعد مراجعة سجلات الجامعة.