خطف سائق شاحنة للتحقيق معه
ادّعى محمد ع. أمام فصيلة الحدث أنه حضر الى شركة الريجي واشترى تبغاً بقيمة 30 ألف دولار، بعدئذ وضّب الكمية في شاحنته وتوجه الى البقاع. وقال إنه لدى وصوله الى مفرق بطشاي، اعترضته سيارة وترجّل منها ثلاثة أشخاص مسلحين، عصبوا عينيه واقتادوه الى جهة مجهولة. وبعدما حقّقوا معه لمدة ساعة ونصف ساعة وتأكّدوا من هويته، اقتادوه الى خلدة بالقرب من أفران شمسين وسلّموه الشاحنة، من دون أن يُسرق منها شيء.

سرقة مضخّات للري بـ7 ملايين

ادعى فراس حرب أمام مخفر المصنع، على أحد العمال لديه، متهماً إيّاه بسرقة 3 مضخات للري من مزرعته في المرج. واعترف العامل بالسرقة أثناء التحقيق، وقُدّرت المسروقات بـ7 ملايين وخمسمئة ألف ليرة لبنانيّة.

توقيف 18 مطلوباً في حلبا

أوقفت مفرزة حلبا القضائية 18 مطلوباً بجرائم مخدرات وسرقة سيارات، بعدما نفّذت ليلاً أمنياً في المنطقة. كما جرى ضبط عدد من السيارات التي لا تحمل أوراقا ثبوتية.

سرقة هامر وغواصة

أوقف ثلاثة شبان في حي السلم شخصاً كويتياً يقود جيب «هامر»، وسلبوه الجيب ومحفظته، ومن ثم اقتادوه بسيارة مجهوله الى أوتوستراد بيروت صيدا وتركوه على الطريق. وفي السياق ذاته، ادعى أسعد سركيس أمام فصيلة غزير أنه أثناء توقّفه قرب مستشفى قرطباوي في ادما لقضاء حاجته، شهر شخصان مجهولان السلاح في وجهه، وكانا ملثمين، وسلباه سيارته من نوع مرسيدس غواصة ولاذوا بالفرار.

وقع عن الدرج فأُوقف

وقع عامل يحمل الجنسية السيرلانكية من أعلى درج أحد المنازل في جونية ونقل الى مستشفى سيدة لبنان. وأثناء التحقيق معه داخل المستشفى رأى العامل أن الحادث قضاء وقدر، وقد أُوقف لأن إقامته غير مشروعة.