بلاغ عن مفقود
عمّمت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي رسماً شمسياً لزاهر قانصوه (19 عاماً)، الذي اختفى من منزل ذويه في 9/1/2008، ولم يعد حتى تاريخه. ولمن يعرف شيئاً عنه الاتصال على 466553/05 ـ 464447/05. وجاء في البيان أنه يعاني فقدان ذاكرة وانفصاماً في الشخصية.

توقيف «رجل أمن» مشتبه في سلبه 12 سيارة

أوقفت دورية من مكتب مكافحة جرائم السرقات الدولية، بمؤازرة دورية من قسم المباحث الجنائية الخاصة، مشتبهاً فيه بسلب سيارات، انتحل صفة أمنية. وعلمت «الأخبار» أن المشتبه فيه ع. غ. (مواليد 1981) أوقف في منطقة حي السلم بناءً على إشارة القضاء، واعترف خلال التحقيق معه بسلب 12 سيارة بقوة السلاح في مناطق مختلفة من بيروت وجبل لبنان، منتحلاً صفة أمنية، ومرتدياً في بعض عملياته بزة قوى الأمن الداخلي. تجدر الإشارة إلى أن الموقوف مجند سابق، وأن آخر العمليات التي اعترف بها وقعت يوم 25/12/2007 في منطقة بئر حسن، سلب خلالها شاب يرتدي بزة قوى الأمن الداخلي سيارة رباعية الدفع من نوع جي أم سي عائدة لغسان فليفل كانت تقودها زوجته. وأوهم السالب سائقة السيارة بأنها تجاوزت حاجزاً لقوى الأمن وأنه يريد أخذ السيارة إلى الحجز.

حشيش وكوكايين وحبوب في المطار

ضبطت دورية من الشرطة القضائية 23 كلغ من مادة حشيشة الكيف على مقربة من بلدة دار الواسعة البقاعية، بعد ورود معلومات عنها. وفي مطار رفيق الحريري الدولي، أوقف طلال ر. كويتي الجنسية، بعدما ضُبِطت في حوزته 10 غرامات حشيشة و4 غرامات كوكايين و30 حبة مخدر أثناء سفره إلى الكويت.
(الأخبار)