إطلاق نار فرحاً وحزناً واحتجاجاً!
أطلق مجهولون النار من أسلحة حربية مختلفة في كل من الأوزاعي وشانيه ابتهاجاً، اثناء إلقاء الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله كلمة بمناسبة اليوم العاشر من عاشوراء. وفي القبيات، اطلق مجهولون النار في الهواء لدى تشييع جوزف الخوري، الذي استشهد في الانفجار الذي وقع في الكرنتينا. اما في الجناح، فقد اطلق صاحب محل لبيع الخضر النار من مسدس خلبي في الهواء، بسبب اقتراب قطيع احد الاشخاص من خضره. كذلك اطلق مجهولون النار في الهواء في بلدة برقايل لدى تشييع الشاب عبد الباسط عبد الرازق الذي مات نتيجة صعقة كهربائية في الإمارات. واطلق العنصر في قوى الامن الداخلي ح. ق. النار في الهواء من مسدسه الاميري بالقرب من جامع العرب في حي السلم، اثر خلاف مع المجند ق. أ. الذي يخدم في جهاز امن السفارات والذي عاكس زوجة الأول.

لهو بمسدّس يقتل طفلة

توفيت الطفلة آية عون (13 عاماً) من بلدة شبريحا ـــــ صور، برصاصة انطلقت من مسدس حربي كانت تلهو به مع شقيقها البالغ من العمر ست سنوات. وأصابت الرصاصة خدها الايمن لتخرج من رأسها وتلقى مصرعها على الفور. ونقلت الجثة الى مستشفى جبل
عامل.

طعن بالسكاكين في الروشة وطرابلس

طعن نايف ف. المدعو خالد م. بسكين في بطنه ولاذ بالفرار إثر خلاف بينهما في سوق الخضر في التبانة. ونقل المصاب الى المستشفى الاسلامي في طرابلس.
وفي الروشة، وقع إشكال بين شبان بسبب احدى الفتيات، نتجت منه اصابة أحدهم بجروح في وجهه وأذنه وآخر بجروح في كتفه بطعنات سكين.
(الأخبار)