سقوط سيدة من الطابق الرابع
سقطت سيدة إثيوبية تدعى ايبيش جيرا من الطابق الرابع من منزل مخدومها الذي تعمل لديه في بشامون بناية عبد العزيز عيتاني، ما أدى إلى وفاتها على الفور. ونُقلت الجثة إلى مستشفى ميديكال 2000 في الشويفات.

العفو الدولية تطالب بعدم تسليم الخربيط

بعثت منظمة العفو الدولية برسالة إلى كل من رئيس مجلس الوزراء فؤاد السنيورة ورئيس مجلس النواب نبيه بري، مناشدة إياهم عدم تسليم الموقوفين مظهر الخربيط وبشار إبراهيم إلى السلطات العراقية. وجاء في الرسالة أن تسليم المذكورين إلى السلطات العراقية، «حيث من المرجح أنهما سوف يتعرضان للتعذيب أو الموت» يتعارض مع القانون الإنساني الدولي بما يتعلق باللجوء. تجدر الإشارة إلى أن الموقوفين، الخربيط وإبراهيم، كانا قد اعتُقلا في عام 2006 بتهمة الدخول خلسة إلى لبنان، وصدر قرار عن الحكومة في 28 كانون الأول 2007 بتسليمهما إلى السلطات العراقية. يذكر أن الموقوفين مطلوبان بتهمة مساعدة المجموعات الإرهابية في العراق.

امراة توفيت وأخرى أسقطت حملها بحادث

أدى حادث سير وقع فجر أمس على طريق الهرمل ـ المحطة إلى وفاة فاطمة شريف (54 عاماً) وإصابة ابنها حسين. كما أُصيبت المدعوة خديجة شريف (25 عاماً) التي كانت حاملاً وفقدت الجنين بسبب الحادث. وتولى الصليب الأحمر نقلهم إلى بعلبك وسلمت جثة المتوفاة إلى ذويها.
وعند قرابة الثامنة من ليل السبت ـ الأحد، صدم رانج روفر كحلي اللون المدعو جمال حيدر أحمد وزوجته على طريق عام شمسطار، أُصيب على أثره جمال بجروح خطرة في الرأس، بينما أُصيبت زوجته بكسر في الحوض. وبعد ساعات قليلة عُثر على الرانج منقلباً على جانبه بالقرب من عين حوشبيه، من دون العثور على السائق. وتبين أن الرانج يعود لشخص من بلدة جويا الجنوبية، ومن المتوقع استدعاء صاحب الرانج الأساسي لمعرفة هوية الشخص الذي اشتراه منه.

عنف منزلي: امرأة تدّعي ورجل يُخلَى سبيله

تقدمت خديجة ك. بشكوى ضرب وتهديد وإيذاء على زوجها الرقيب في قوى الأمن الداخلي بلال ق. الذي أفاد بضرب خديجة بقطعة خشبية على يدها بحجة الضغط عليه ليطلّق زوجته الثانية وطرده من المنزل وإهانته أمام أولاده. وبنتيجة التحقيق، أشار القضاء المختص بترك بلال بسند إقامة.

توقيف عناصر من الأمن بتعاطي المخدرات

أُوقف عدد من عناصر قوى الأمن الداخلي بجرم تعاطي مخدرات. فأوقفت عمليات بعلبك الدركي المتعاقد م. ح. أحد عناصر مخفر معربون. كما أوقفت مفرزة طوارئ زحلة، بناءً على إشارة القضاء المختص 8 عناصر من قوى الأمن، من بينهم رقيب أول بجرم التعاطي، وأودعوا القضاء المختص بواسطة مكتب مكافحة المخدرات الفرعي في البقاع.

تشطيب بآلة حادة في سجن زغرتا

قام السجين المحكوم طوني ص. بتشطيب نفسه في سجن زغرتا بآلة حادة لدى تبلغه خلاصة حكم قضى بحبسه مدة خمس سنوات.