• ركزت النائبة بهية الحريري خلال لقائها فاعليات وهيئات بلدية وروحية وأهلية وشعبية جنوبية في مجدليون أمس، على الاستحقاق الرئاسي مؤكدة أن إنجاز هذا الاستحقاق سيكون بداية إعادة إنتاج الدولة بكل مؤسساتها.
• عرض البطريرك الماروني نصر الله صفير التطورات مع النائب السابق فريد هيكل الخازن الذي رأى أن «هناك متغيرات استراتيجية جذرية في المنطقة تفرض على اللبنانيين انتخاب رئيس جديد للجمهورية في أسرع وقت ممكن».

• رأى المرجع السيد محمد حسين فضل الله أن «ما يواجهه الفلسطينيون من حرب إبادة هو صناعة يهودية وعربية وأميركية»، ودعا الى دعم الشعب الفلسطيني إعلامياً وسياسياً ومالياً. وكان فضل الله قد أدخل إلى المستشفى إثر وعكة صحية ألمّت به، وما لبث أن غادر بعدما اطمأن الأطباء إلى سلامة الفحوصات. وتلقى فضل الله اتصالاً من قائد الجيش العماد ميشال سليمان اطمأن فيه على صحته.

• نظم الحزب السوري القومي الاجتماعي، لمناسبة الذكرى الخامسة والسبعين لتأسيسه، احتفالاً في معرض رشيد كرامي الدولي في طرابلس. وقبل بدء الاحتفال وقع إشكال بين بعض الحضور تطور الى تبادل للضرب ما أدى إلى إصابة أربعة أشخاص بجروح، وقد تدخلت قوى الجيش والأمن الداخلي وضبطت الوضع. واتهم الحزب «عناصر مدسوسة مرتبطة بفريق 14 شباط» بافتعال الإشكال. وأقام الحزب احتفالاً آخر في بلدة عدبل العكارية ألقيت خلاله كلمات رحبت بترشيح العماد ميشال سليمان الى رئاسة الجمهورية.