«انتحار» سيدة إثيوبية


سقطت سيدة من التابعية الإثيوبية تدعى فايرهات سجيروجي من على شرفة المنزل الذي تعمل فيه بالطابق الخامس في الزاهرية ـــــ طرابلس. نقلت إلى المستشفى لكنها ما لبثت أن فارقت الحياة.

العثور على جثة عامل متفحمة

عثر صباح أمس على العامل المصري عماد عبد الحافظ أحمد (36 عاماً) جثة متفحمة في غرفة يسكنها بجوار الخيم الزراعية التي يعمل فيها في بلدة كوثرية السياد (قضاء صيدا ـــــ الزهراني). وفور إبلاغ القوى الأمنية وكشفها على المكان، عاين الطبيب الشرعي الجثة وتبين أنه قضى بسبب اختناقه من موقدة فحم كان قد أشعلها وأدت إلى حريق في الغرفة. سُلّمت الجثة إلى السفارة المصرية.

توقيف مشتبه فيه بقتل قريبته

تمكنت دورية من مفرزة زحلة القضائية من توقيف حسام م. أثناء وجوده داخل غرفة زراعية في سهل دير زنون وذلك للاشتباه في قتله قريبته هلا م. بتاريخ 26 الفائت، بواسطة طعنها بسكين في أنحاء مختلفة من جسدها.

مجند يرأس دورية... جُرّد من سلاحه

إثر خلاف حصل في محلة طريق الجديدة بين نيازي ش. من جهة وفادي س. من جهة أخرى، حضرت دورية من فصيلة المنطقة برئاسة المجند ز. د. لفض الخلاف، حينها أقدم فادي على التهجم على الدورية شاهراً سلاح كلاشنيكوف بوجهها ومطلقاً النار في الهواء. بعدها نزع فادي سلاح رئيس الدورية بالقوة، لكنه أثناء فراره رمى البندقية. وبعد حضور دورية للجيش، ضبطت السلاح الأميري وأوقفت نيازي، ولاحقاً تم توقيف فادي.

شطب نفسه داخل النظارة

أقدم الموقوف في نظارة مخفر المعلقة، هيثم أ.، على تشطيب رأسه وبطنه بواسطة زجاج لمبة حمام النظارة.

الأقربون أولى «بالسرقة»

أقدم عباس ح. على سرقة حقيبة عمه حسين ح. من داخل سيارته وذلك أثناء توقفها في محلة الغبيري. وادعى حسين على ابن شقيقه مصرحاً أن بداخل الحقيبة المسروقة مجوهرات تقدر قيمتها بـ 10 آلاف دولار. وفي بلدة الزرارية، ادعت أحلام ح. بأن زوجها اقدم على دخول منزلها وسرق من داخله ادوات منزلية وأثاثاً ومصاغاً. قدرت قيمة المسروقات بعشرين مليون ليرة.

خطفوه وكبّلوه ثم استفاق في جعيتا

ادعى نزيه ص. أنه اثناء وجوده في محلة كفرذبيان، توقف له فان من طراز دودج مقفل وبداخله شخصان عرضا عليه ايصاله. وبعد ذلك أقدما على ضربه وربطه داخل الفان، فأغمي عليه إلى أن استفاق في محلة جعيتا حيث اتصل بوالده الذي نقله الى المستشفى.
(الأخبار)