اختفاء فتى وفتاة قاصرين


ادّعى إبراهيم ق. من بلدة عربصاليم ـــــ إقليم التفاح أن ابنه القاصر أحمد (مواليد 1991) توجه صباح الثلاثاء إلى مدرسته في عربصاليم ولم يعد. وفي برج حمود، ادّعت المساعِدة الاجتماعية في مركز بيت مريم للعناية بالأحداث في النبعة، دنيز ح. أن الفتاة القاصر صابرين عبد الكريم الحسني (1992 سورية التابعية) غادرت مكان تعلّمها في برج حمود ولم تعد.

ضبط مشتبه فيه بالجرم المشهود

أثناء توقيف نبيل. ع. السيارة التي بحوزته على طريق عام جب جنين ـــــ غزة بغية شراء بعض الأغراض، تاركاً مفتاحها بداخلها، عمد كريم أ. إلى أخذ السيارة المذكورة، فلحقه كريم واتصل برقم النجدة 112 للمساعدة، فاستطاعت دورية من مخفر جب جنين ضبط السيارة وتوقيف المشتبه فيه بسرقتها.

الكشف على مركز المراقبة في العبودية

تفقد عضو اللجنة المصغّرة، المنبثقة عن اللجنة الأمنية المشتركة، العقيد في قوى الأمن الداخلي محمد علم الدين، منطقة العبودية الحدودية للكشف على الموقع الذي تم تحديده واستملاكه لإنشاء مركز مراقبة حدودي متقدم عند هذا المعبر الشرعي بين لبنان وسوريا، كمقرّ مؤقت للأمن العام والجمارك اللبنانية. ومن المنتظر إنجاز المقر خلال مهلة 15 يوماً على أن يبدأ عمل اللجنة الأمنية في 21 الجاري.

غناء لقائد الجيش ومغوار يطلق النار له

أثناء قيام مطرب بالغناء لقائد الجيش العماد ميشال سليمان في حفل زفاف بأحد مطاعم بلدة الكواشرة ـــــ حلبا، أقدم المغوار في الجيش ر. ع. على إطلاق النار في الهواء ابتهاجاً.

الاشتباه بطبيب يراقب موكباً أممياً

أوقفت دورية من قوى الأمن الداخلي سيارة من نوع بيجو قرب البيال بوسط بيروت للاشتباه بأن سائقها كان يلاحق موكباً تابعاً للأمم المتحدة في محلة الكرنتينا. وتبين أن السائق موظف في وزارة الدفاع الوطني بصفة طبيب بيطري يدعى رفعت غ. وقد أشار القضاء إلى تركه حراً.

الجيش يمنع ارتداء ألبسة عسكرية

أصدرت قيادة الجيش بياناً منعت فيه «المدنيين من ارتداء أي نوع من الألبسة المنوّه عنها أعلاه في الوقت الحاضر تحت طائلة الملاحقة القانونية»، وذلك منعاً من استغلال هذه الألبسة من البعض للقيام بأعمال مخلّة بالأمن.
(الأخبار، وطنية)