اعتداء بالضرب على 4 سوريين
تعرض أربعة أشخاص من التابعية السورية للضرب على أيدي عدة شبان في بلدة الشيخ عياش ـ عكار، أثناء إيقاف المعتدى عليهم لشاحنتهم في البلدة المذكورة.

خلافات «عاطفية»

طارد المحامي ر. ش. سيارة سينتيا ن. أثناء مرورها على أوتستراد المتن ـــــ نهر الموت وأطلق النار في الهواء بغية إيقافها. وعلم أن الأسباب شخصية وعاطفية. وللسبب عينه، أقدم عبد الله ر. على شهر مسدس بوجه ريتا ح، مقابل مستشفى مار يوسف في محلة الدورة.

ضباط يعتدون بالضرب على رجل خمسيني؟

أدخل جورج عبود (54 سنة) إلى مستشفى عكار إثر تعرضه للضرب على يد ثلاثة ضباط في الجيش برتبة ملازم وشخص مدني رابع كان برفقتهم قرب مركز مخابرات الجيش في حلبا، حسب افادته، وذلك بسبب أفضلية مرور. أصيب عبود برضوض في الرأس وأنحاء الجسم من جراء الخلاف.

إصابة طفل بطلق ناري

أصيب طارق س. (6 سنوات) بطلق ناري في يده من بندقية صيد، أثناء اللهو بها في منزل ذويه الكائن في بلدة مجدل عنجر. وقد نقل الطفل إلى مستشفى البقاع للمعالجة.

تغريم البسام بجرم المسّ بسمعة القضاء

غرّمت محكمة المطبوعات في بيروت، برئاسة القاضي وليد العاكوم، مديرة الأخبار في تلفزيون الجديد، الزميلة مريم البسام، مبلغاً قدره 3 ملايين ليرة. وذلك كحكم في ادعاء النيابة العامة الاستئنافية في بيروت عليها بجرم التحقير والقدح والذم والمسّ بكرامة القضاء وسمعته في نشرة الأخبار في 29/5/2007.


مزهر: لا موقوفين باغتيال الحاج

كلف قاضي التحقيق العسكري الأول رشيد مزهر من يلزم للاستحصال ودراسة صور فوتوغرافية من الكاميرات الموضوعة في محلة الانفجار الذي أودى بحياة مدير العمليات في الجيش. وكلف شركتي الخلوي الاستحصال على كل المعلومات المتعلقة بالاتصالات التي اجريت في مكان الحادث وتكليف الخبير المختص بالكشف على السيارة المستخدمة في الانفجار وتحديد نوعها ورقمها. وفيما نفى مزهر وجود موقوفين مشتبه فيهم، سطّر يوم أمس استنابات قضائية إلى الأجهزة الأمنية في الجيش وقوى الأمن الداخلي والأمن العام وأمن الدولة لإجراء التحريات والاستقصاءات والبحث عن الفاعلين والمحرّضين والمتدخلين والمشتركين في قضية اغتيال مدير العمليات في الجيش اللبناني العميد فرنسوا الحاج ومرافقه في عملية التفجير التي وقعت أمس، ولدى معرفتهم والعثور عليهم سوقهم الى دائرته.
(الأخبار, وطنية)