رسالة تعزية من القنطار بالحاج وهدوان
نقلت محامية عميد الأسرى اللبنانيين سمير القنطار المعتقل في السجون الإسرائيلية منذ ما يزيد على 29 عاماً، والموجود حالياً في قسم العزل الجماعي رقم 3 في معتقل هداريم، في فلسطين المحتلة، رسالة تعزية موجهة إلى قائد الجيش العماد ميشال سليمان والى عائلتي الشهيدين مدير العمليات في قيادة الجيش اللواء الركن فرنسوا الحاج والرقيب أول خير الله هدوان جاء فيها:
«تحية الوطن الغالي والانتماء إليه وبعد: إن الاغتيال الجبان الذي أودى بحياة اللواء الركن الحاج ومرافقه الرقيب الأول هدوان، برهان واضح على أن هناك من يخطط لإضعاف الجيش وجعله عاجزاً عن التصدي للأخطار المحدقة بالوطن الحبيب لبنان. لكنني على ثقة بأن هذا الاغتيال سيزيد من عزيمة أبناء المؤسسة العسكرية ويجعلهم أكثر تصميماً على مواجهة العدو الصهيوني الغاشم، وعيونهم ساهرة في كل بقعة من بقاع لبنان حفاظاً على السلم الأهلي والاستقرار. إن الذين خططوا ونفذوا هذه الجريمة النكراء المضافة إلى سلسلة جرائم الاغتيال السياسي والتفجيرات الأمنية التي سبقتها هم أجبن بني البشر.
إنني إذ أعرب عن تضامني الشديد مع المؤسسة العسكرية وعوائل الشهداء، أؤكد باسم جميع الأسرى في سجون الاحتلال أن هؤلاء القتلة يجب أن ينالوا عقابهم مهما طال الزمن».

طقس بارد في عطلة الميلاد

توقعت مصلحة الأبحاث العلمية الزراعية في تل عمارة ـــــ رياق أن يكون الطقس مستقراً نسبياً، بارداً أكثر من المعتاد لمدة 72 ساعة مع احتمال ضئيل لأمطار محلية متفرقة، وخاصة فوق الجنوب. كما توقعت مصلحة الأرصاد الجوية في إدارة الطيران المدني أن يكون الطقس اليوم قليل الغيوم إلى غائم جزئياً، ويبقى خطر تكون الجليد في الداخل وعلى الطرقات الجبلية في الليل وفي ساعات الصباح الأولى.