• استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري أمس النائب السابق فيصل الداوود وعرض معه التطورات، كما التقى المستشار الثقافي في السفارة الإيرانية محمد حسين رئيس زاده. وتلقى برقية شكر من مرشد الثورة الإسلامية في إيران آية الله علي الخامنئي رداً على تهنئته بعيد الأضحى، وبرقيتي تهنئة بالأعياد من كل من رئيس مجلس الشورى الايراني غلام علي حداد عادل ورئيس «اللقاء الديموقراطي» النائب وليد جنبلاط.
• التقى رئيس الحكومة فؤاد السنيورة في السرايا الكبيرة مستشار الرئيس الليبي محمد عرفة، وبحث معه الأوضاع في لبنان والمنطقة.

• التطورات على الساحتين اللبنانية والاقليمية عرضها وزير الاتصالات مروان حمادة مع كل من السفير الصيني ليو زيمينغ والقائم بالأعمال الاميركي بيل غرانت، وذكرت «الوكالة الوطنية للإعلام» أن البحث تناول «الاتصالات التي تقوم بها الدول الشقيقة والصديقة وأعضاء مجلس الأمن لإقناع الدول والقوى المعنية بالامتناع عن تعطيل الاستحقاق الرئاسي».

• زار وزير الخارجية والمغتربين المستقيل فوزي صلوخ والوزير الأسبق أسعد دياب العلامة المرجع محمد حسين فضل الله مطمئنين إلى صحته، وأكد صلوخ خلال اللقاء أن «الحركة الدولية وخصوصاً الأميركية منها، تعمل لترحيل الأزمة إلى المدى الأبعد زمانياً وسياسياً». وتلقى فضل الله برقية تهنئة بالأعياد من رئيس الحكومة فؤاد السنيورة، نوّه فيها بمواقف الأول «الداعمة لوحدة اللبنانيين ولدولتهم
ومؤسساتها».