مقتل شاب بحادث سير في الكرك
صدمت سيارة مرسيدس سوداء يقودها هـ. ي. الدركي المتعاقد في قوى الأمن الداخلي كرم بلقيس قرب مفرق بلدة الكرك في البقاع. ونقل كرم إلى مستشفى تلشيحا، وما لبث أن فارق الحياة، إثر نزف في رأسه، وقد سلّم هـ. ي. نفسه إلى مخفر المعلّقة في الكرك.

مدفعان و40 بندقية في كاراكاس

أثناء قيام عمال بتصليح المجاري الصحية في بناية غلاييني في كاراكاس، مقابل كنيسة القديسة ريتا، عثروا على 40 رشاشاً وكمية من الرصاص عيار 12,7 وقطع آر بي جي ومدفعي هاون. وكشف خبراء من فوج الهندسة في الجيش اللبناني على الأسلحة، فتبين أنها قديمة وغير صالحة للاستخدام، قبل أن يرفعوها من المكان.

إلقاء قنبلة وإحراق سيارتين

ألقى مجهول منتصف ليل السبت قنبلة يدوية على شرفة منزل عمر الحمصي في بلدة سعدنايل (قضاء زحلة). وقد سبّب انفجارها أضراراً مادية في المنازل المحيطة. كما أصيبت بعدة شظايا، سيارة عائدة لشركة «أماليا» للأدوية الزراعية، يقودها مديرها المهندس علي الأخرس، الذي تقدم بشكوى ضد مجهول في مخفر درك شتورا. وكشفت على مكان الحادث قوة من الجيش اللبناني والأدلة الجنائية. الأخرس، وهو من بلدة عيترون الجنوبية ويسكن في البقاع الأوسط منذ 15 عاماً، قال لـ«الأخبار» إنه «لا يستبعد أن تكون للحادثة أبعاد سياسية». أما في بلدة كامد اللوز بالبقاع الغربي، فتقدم خليل خليل، أحد عناصر الحزب السوري القومي الاجتماعي، بادعاء ضد مجهول إثر احتراق سيارته عند الثانية من فجر أمس، في مرأب منزله في البلدة. وفي صور، أحرق مجهول سيارة إسماعيل الهيبة.
(الأخبار)