ردود على مجلس نقابة الأطباء والنقيب
أسف تجمع اطباء «14 آذار والجماعة الاسلامية»، للبيان الصادر عن نقابة الاطباء «والذي اعلن فيه مجلس النقابة موقفاً رافضاً للحكم القضائي في الدعوى الشخصية بين النقيب الحالي ماريو عون والنقيب السابق غطاس خوري»، مستغرباً «زج مجلس النقابة في هذه المسألة الخاصة».
من جهة أخرى، أصدر وكيل نقيب الأطباء السابق غطاس خوري المحامي محمد مطر بياناً رد فيه على البيان الصادر عن «هيئة الاطباء في التيار الوطني الحر» قبل يومين، موضحاً أن القضاء استمع إلى إفادة خوري «كشاهد» في الدعوى المقامة من نقابة الأطباء على مجهول في قضية «بيت الطبيب». ورأى مطر أنه «لا داعي لأي تشكيك من شأنه ان يوحي بانحياز القضاء»، مطالباً النقيب ماريو عون «بسلوك طريق حق الطعن بدل إلقاء التهم جزافاً» على خوري.

قوى الأمن تلاحق «البالونات»

عثرت القوى الامنية على بالونات ملونة قرب مسلخ النبطية. وبعد التحقيقات، تبيّن أن عدداً من الأطفال وزعوا البالونات في المنطقة بعدما كتبوا عليها باللون الازرق. وفي البقاع الأوسط، أُبلِغت القوى الامنية بوجود بالونات «مشبوهة» في برميل للنفايات قرب مركز بلدية ماسا، عليها كتابات غريبة بخط اليد. وعلى الفور تحرك عناصر درك رياق وضربوا طوقاً حول المكان، حيث تبين أن البالونات عادية ولا تحوي اية غازات سامة.

إحراق سيارتين لعنصرين من «أمل»

أحرق مجهولون في بلدة دير كيفا الجنوبية أمس، سيارتي المواطنين وسام مدلج وأحمد محمود زيتون الذي ألحقت النيران أضراراً في منزله. وحضرت الى البلدة القوى الأمنية والجيش اللبناني والأدلة الجنائية التي باشرت التحقيق. وذكرت الوكالة الوطنية، أن صاحبي السيارتين ينتميان الى «أمل».
(الأخبار)