محاولة لقتله... من دون علمه
تعرض الطالب الجامعي محمد أحمد الأيوبي يوم أمس لإطلاق نار على سيارته أثنا توجهه من بلدته دده ــ الكورة إلى المركز الجامعي للتكنولوجيا ــ دده. ولم يدرِ الأيوبي أنه المستهدف إلا عندما ترجل من سيارته ليفاجأ بطلقين ناريين اخترقا السيارة، فسارع إلى مخفر ضهر العين وبلغ عن الحادثة التي سجلت ضد مجهول.

الشرطة في خدمة المواطنين

ادعى المواطن ج. ن. أمام مخفر الرميلة أن الدركي ف. ن. أقدم على شهر مسدسه وتلقيمه بوجهه نتيجة خلاف على حدود عقار في خراج بلدة عشاش.

سلب من جهة «أمنية»

ادعى المصري أ. م. أمام فصيلة برج حمود أن مجهولين أقدموا على شهر سكين بوجهه منتحلين صفة أمنية. وقد سلب الضحية مبلغ 240$ و27 ألف ليرة وأوراقه الثبوتية. وأيضاً قام مجهولون يستقلون سيارة مرسيدس بانتحال صفة أمنية وسلبوا أشخاصاً بقوة السلاح مبلغ 28500 ليرة سورية.

حريق و«ألتيكو»

شب حريق في محل للأدوات المنزلية يملكه مواطن سوري في بلدة بر الياس، نتج منه اضرار مادية، علماً بأنه صباحاً وأثناء قيامه بفتح المحل وجد مالكه مادة «التيكو» اللاصقة على الأقفال.

انزلاق دراجة وإصابة مجند

أثناء قيام المجند س. د. بمواكبة محافظ مدينة النبطية في أداء واجب عزاء، انزلقت به الدراجة النارية «الأميرية»، ما أدى إلى إصابته ببعض الخدوش في يده اليمنى، بينما أُصيبت الدراجة بأضرار مادية وبقيت صالحة للاستعمال.

سرقة أسلاك كهربائية بـ 22 مليون ليرة

استمرت أعمال سرقة الأسلاك الكهربائية على جميع الأراضي اللبنانية، عن الشبكة العامة، وأخيراً قام مجهولون بسرقة اسلاك كهربائية من امام مكاتب شركة اسطفان للتعهدات والتجارة في محلة الشويفات، وفر الفاعلون الى جهة مجهولة. وقدرت المسروقات بحوالى 22 مليون ليرة لبنانية.

اشتباه وتدافع أمني

تعرضت دورية من مفرزة استقصاء بيروت للتدافع من قبل عناصر الجيش اللبناني، أثناء تفريق جموع في محلة المصيطبة، معتقدين أن عناصرها من الجموع. وقد أُصيب رئيس الدورية بجرح بسيط في رأسه، ومجند في ذقنه.

(الأخبار)