عنصر من «جند الشام» يسلّم نفسه للسلطات
ألقى مجهولون الليل ما قبل الماضي قنبلة يدوية في حي الطيري داخل مخيم عين الحلوة لم تسفر عن وقوع إصابات مدنية.
على صعيد آخر قام اللبناني م. م.، أحد عناصر «جند الشام» المطلوب بمذكرات بحث وتحر، بتسليم نفسه الى الجيش اللبناني حيث باشرت السلطات الأمنية المختصة التحقيق معه.
(الأخبار)

عصابة في شرك القوى الأمنية

أوقفت قوة من فصيلة درك رأس بعلبك عصابة لسرقة السيارات مؤلفة من 3 أشخاص، حيث اعترفوا خلال التحقيق معهم بقيامهم بعدة عمليات سرقة سيارات ودراجات نارية وكابلات نحاسية للكهرباء. وقد تمت مداهمة عدة أماكن في منطقتي اللبوة والرمل فضُبطت سيارتان مسروقتان و3 دراجات نارية وكمية من الكابلات النحاسية. كما تمت مداهمة «مغارة» في منطقة الهرمل، عثر في داخلها على كمية من حشيشة الكيف.
(الأخبار)

مسلح في طريقه الى الصين

أوقفت القوى الأمنية في مطار بيروت أحد الأشخاص وبحوزته مسدس 9 مم مع ممشط فارغ، وذلك أثناء سفره الى الصين على متن الطيران القطري.
(الاخبار)

وفاة سجين متأثراً بجراحه

توفي السجين م. ع. داخل مستشفى الحياة متأثراً بجروح أصيب بها خلال تبادل لإطلاق النار حصل بينه وبين دورية تابعة لمفرزة استقصاء جبل لبنان في 17 من الشهر الفائت في منطقة خلدة على خلفية محاولة تحرير مطلقته التي كان قد خطفها.
(الأخبار)

ترك 7 موقوفين بالأحداث الأخيرة

ترك قاضي التحقيق الأول في بيروت القاضي عبد الرحيم حمود 7 أشخاص بسندات اقامة، كانوا قد أوقفوا بجرم القيام بأعمال شغب في بيروت خلال الأحداث الأمنية الأخيرة.
(الأخبار)

أربعة جرحى في حادث سير

جرح 4 مواطنين في حادث سير وقع فجر امس، على طريق دير الزهراني ـــ حبوش. وذلك بسبب توقف جرار زراعي ليلاً على جانب الطريق. إذ اصطدمت به إحدى السيارات المارة، فأصيب أب وابنه وسائق الجرار، إضافة الى مواطن صودف مروره بالمكان. ونُقل المصابون الى مستشفى النبطية الحكومي للمعالجة.
(الأخبار)

… وثلاثة عسكريين أيضاً

وقع حادث سير مساء أمس بين سيارة فان هيونداي تقل 3 عسكريين، كانوا متوجهين إلى مركز خدمتهم في مرجعيون، وبين سيارة ميتسوبيشي. نتج من الحادث إصابة العسكريين الثلاثة الذين نُقلوا إلى المستشفى الحكومي في النبطية للمعالجة، بينما فتحت الشرطة العسكرية تحقيقاً لمعرفة أسباب الحادث.
رتيب بلا رصيد
أوقفت فصيلة الأوزاعي أحد رتباء مفرزة طوارئ الضاحية لادعاء أحد رتباء الاتصالات عليه، وذلك على خلفية شيك بدون رصيد، وقُدّر المبلغ بحوالى 5 ملايين ليرة. (الأخبار)
سرقة صناديق صدقات
أقدم مجهولون ليل أول من أمس، على الدخول بواسطة الكسر والخلع إلى محل لبيع الأزهار في مدينة النبطية، وقاموا بسرقة خمسة صناديق للصدقات. وقد باشرت القوى الأمنية تحقيقاتها في الحادث. (الأخبار)
توضيح
علمت «الأخبار» أن السوري الذي ادعى رؤيته لجثة بلا رأس داخل صندوق سيارة، بعد توقيفه من جانب مجهولين، مختل عقلياً.