كنعان: حراسي حاولوا وقف التهجم علي
أعلن النائب إبراهــــيم كنــــعان أنه، توضيحاً لما تناقلته بعض وســــائل الإعلام أمس عن إشكال وقع مع مرافقيه في منــــطقة المزار، فإنه يؤكد أن ما جرى كان محاولة للتهجم عليه من المدعو «ص. ح.» وهو من موظفي بــنك البحر الأبيض المتوسط، الذي وجه لكنعان «كلاماً نابياً وبذيئاً»، عندما كان الأخير، ليل أول مــــن أمـــس يتناول طعام العشاء مع زوجته وابنتيه في أحد مطاعم فندق المزار. وأضاف كنعان أنه بعدما طلب من مرافقيه نقل عائلته إلى إحدى غرف الفندق، أراد الخروج من المكان، فحاول «ص. ح.» ضربه بكأس زجاجية، فمنعه مرافقو كنعان من ذلك.
وأضــــاف أن أحد الموجــــودين عــــلى طــــاولة «ص. ح.» ذكــــر لــــه أن الأخــــير كــــان مــــخموراً.

حادث سير في جبيل بسبب تخفيف السرعة؟

وقع حادث سير نحو الساعة العاشرة والربع صباح نهار الأحد على أوتوستراد جبيل بين سيّارة من نوع هوندا أكورد كحليّة اللون كان يقودها «س. ج.»، ودراجتين ناريّتين تعودان لشخص قال إن اسمه «توسكا» و«ع. ن.» اللّذين أصيبا بجروح مختلفة استوجبت نقلهما إلى مستشفى سيّدة مارتين في جبيل.
وفي التفاصيل، حسب رواية «توسكا» الذي كان يقود درّاجة ناريّة من نوع سوزوكي، أنّه كان يتوجّه من طرابلس إلى بيروت، ويسير بسرعة نحو 150 كلم في الساعة، خلف سيّارة هوندا، وكان يسير حسب قوله على يمين السيّارة من الخلف، وإذا به يُفاجأ بسائق السيّارة يخفّف من سرعته وينحرف إلى اليمين، فما كان من «توسكا» إلا أن خفّف سرعته وانحرف يميناً، لكن السيارة كانت أسرع في التخفيف، فاصطدم «توسكا» بها، وسقط على الأرض فاقداً تركيزه، إلى أن تولّى الصليب الأحمر نقله إلى مستشفى سيّدة مارتين في جبيل حيث تلقّى العلاج، إذ أصيب في رجليه وذقنه ويده. وأعرب عن استعداده لتحمّل المسؤولية القانونية المترتّبة عليه، كما احتفظ بحقّ الادّعاء ضدّ مسبّب الحادث.
بدوره «ع. ن.»، صديق «توسكا»، كان يقود الدرّاجة الناريّة الثانية، ويقول إنّه كان على مسافة قريبة جدّاً من صديقه، وفوجئ هو أيضاً بالحادث، فاصطدم بدرّاجة «توسكا» وأتت الإصابة في ظهره، ونقله الصليب الأحمر إلى المستشفى لتلقّي العلاج.
أما «س. ج.» سائق سيّارة الـ«هوندا»، فقال إنّه لم يلحظ كيف حصل الحادث، إذ جرت الأمور بسرعة فائقة.
(الأخبار)