العثور على جثة مجهولة في زغرتا
عثر أول من أمس على جثة مجهولة في محلة عين فاطمة، في خراج بلدتي كفريا ومركبتا الوادي ـــ قضاء زغرتا. والجثة تعود إلى رجل في العقد الثالث من العمر قامته تبلغ حوالى 173 سم، حنطي البشرة، نحيف البنية، كستنائي الشعر، ويرتدي «بلوزة» رمادية مع «تي شرت» كحلية وسروال رياضي أسود اللون، كما ينتعل حذاءً أسوداً ويضع خاتماً فضياً مرصعاً بحبة حمراء. نقلت جثته إلى براد المستشفى الإسلامي في مدينة طرابلس، ولم تعرف أسباب الوفاة. وقد طلبت المديرية العامة لقوى الأمن عبر بيان لها من ذويه أو ممن يعرف عنهم شيئاً إبلاغهم الحضور إلى المستشفى للتعرف عليه، والاتصال بمخفر درك الرميلة ـــ زغرتا على الرقم 660003/06 تمهيداً لاستلامه.

سرقة أغطية ريغارات في جزين

أقدم مجهولون على سرقة أغطية بعض خزانات وريغارات المياه التابعة لمصلحة مياه الجنوب في جزين، وفروا الى جهة مجهولة. وتقوم الجهات الأمنية المختصة بالتحقيقات اللازمة لمعرفة هوية الفاعلين ومعاقبتهم.

لوحات تسجيل مزورة

أوقفت القوى الأمنية المدعو ط.ح. في ساحة انطلياس لقيادته سيارة من نوع «رينو كليو» تحمل لوحة مزورة. كما أوقف المدعو ب.ع. في محلة فوار انطلياس لقيادته سيارة من نوع «كيا ريو» تحمل أيضاً لوحة مزوّرة.

القبض على سارق وتسليم المسروقات

ألقت فصيلة درك جبيل القبض على المدعو س. ف. لإقدامه الأسبوع الماضي على سرقة صيدلية، ومحل لبيع الأجهزة الخلوية، وآخر لبيع أجهزة الكومبيوتر في حالات ـــ جبيل، وسلمت المسروقات الى أصحابها. والتحقيق جارٍ مع الموقوف.
(الأخبار)