العثور على امرأة مشنوقة
عثر على امرأة بنغلاديشية مشنوقة داخل المنزل التي تعمل فيه في محلة تحويطة الغدير، ولم تعرف الأسباب.

انفجار قنبلة في عين الحلوة

إنفجرت ليل أول من أمس قنبلة يدوية في حي «الطيري» داخل مخيم عين الحلوة ولم يؤد انفجارها الى وقوع خسائر بشرية. تجدر الإشارة إلى أن المخيم تعرض لأكثر من حادث أمني (محدود) الأسبوع الماضي.

توقيف أحد مناصري الاشتراكي

علم أن الأجهزة الأمنية قد أوقفت أحد مناصري الحزب التقدمي الاشتراكي، يدعى ع.ع، لإقدامه على شهر مسدس حربي خلال إشكال وقع بينه وبين مناصر من حزب الله في محلة الصنائع.

هروب موقوف أثناء التحقيق

تمكن الموقوف أ. س. من الفرار خلال التحقيق معه في مخفر مخيمات صور بجرم الاتجار بالسلاح والتخلف عن خدمة العلم.

بالونات سامة في الصرفند

عثر مواطنان في بلدة الصرفند، ليل أول من أمس، على 8 بالونات سامة مكتوب عليها بالعبرية بين المنازل. وقد نقل المواطنان الى مستشفى خروبي في بلدة الصرفند للمعالجة نتيجة تنشقهما للرائحة الكريهة المنبعثة منها. وعاينت عناصر قوى الأمن الداخلي والجيش البالونات قبل أن يتسلّمها الأخير لإجراء ما يلزم في شأنها. وقد غادر المصابان المستشفى بعد تلقيهما العلاج المناسب.

اعتداء على «التيار» في ضبيه

تعرض مكتب التيار الوطني الحر في ضبيه صباح أول من امس لاعتداء على يد مجهولين. كما قاموا بتمزيق صورة كبيرة للعماد ميشال عون.

متابعة تحقيقات الهيئة العليا للإغاثة

استمع المحامي العام المالي القاضي روكز رزق امس الى افادة 30 مستفيداً من تقديمات الهيئة العليا للاغاثة. وكان القاضي قد استمع مطلع الأسبوع الى 15 من أصل 84 مستفيداً، فضلاً عن إفادة أعضاء اللجان في المناطق. ومن المقرر ان يستمع الى إفادة الأطباء الشرعيين.

إرجاء النظر في دعوى عون ضد الشراع

ارجأ قاضي التحقيق الأول في بيروت عبد الرحيم حمود الى 7 من آذار المقبل متابعة النظر في دعوى العماد ميشال عون ضد مجلة الشراع في جرم القدح والذم بعدما تغيّب أحد المدعى عليهم عن الحضور.

مجهولون يقطعون طريق شبعا

فوجئ العائدون الى شبعا من مهرجان ذكرى الرئيس الحريري ليل أول من أمس بحجارة كبيرة تقطع الطريق التي تربط بين حاصبيا وشبعا في محلة تعرف باسم «النواويس»، ما استدعى تدخل عناصر مخفر درك حاصبيا الذين عملوا على رفع الحجارة وإعادة فتح الطريق بالاتجاهين. التحريات جارية لاكتشاف الفاعلين.
(الأخبار، وطنية)