سلب بـ«ادعاء صفة أمنية»
ادعى امام مخفر السعديات المدعو «خ. ك.»، سوري الجنسية، أن شخصين يرتديان لباس قوى الامن الداخلي وبحوزنهما اسلحة حربية أقدما على سلبه محفظته وبداخلها اوراقه الخاصة ومبلغ 100 دولار اميركي و5 آلاف ليرة سورية بعد إجباره على ركوب سيارتهم من خلدة ثم تركه في منطقة السعديات.

سلب في سيارة الأجرة

تعرض المدعو «ش. س.» للسلب من ثلاثة شبان كانوا معه في سيارة أجرة بيضاء اللون، بتواطؤ مع السائق الذي بدّل طريق سيره المفترض من الضاحية الجنوبية الى البربير، وتوجه إلى كفرشيما، ولم يسمح لـ«المسلوب» أن ينزل من السيارة. وقد شهر الشبان الثلاثة سكاكين بوجه «ش. س.» وهددوه بالقتل إن لم يسلمهم كل ما في حوزته من مال، ثم ضربوه وأخذوا كل ما يحمله قبل أن يرموه خارج السيارة.

إصابة مجند بطلق ناري من زميله

أثناء محاولة دورية لقوى الأمن الداخلي قمع عدد من الشبان الذين يقومون بحركات بهلوانية بالدراجات النارية في منطقة حاريصا، انطلق عيار ناري بالخطأ من بندقية أحد أفراد الدورية فأصاب عنصراً آخر في رجله اليسرى، نقل على إثرها إلى المستشفى للعلاج.

... ومجند يطلق النار خطأ من بندقية زميله

في محلة البطركية ــ بيروت وفيما كان احد عناصر فوج الطوارئ، ضمن دورية مكلفة بالتمركز امام مدرسة الحريري، يلهو ببندقية أميرية هي في عهدة زميل له، انطلق منها عياران ناريان أصابا سقف الآلية العسكرية التي كانا بداخلها من دون اصابة احد بأذى.

الشرطة العسكرية توقف مجنداً من قوى الأمن الداخلي

غادر مجند متعاقد في قوى الأمن الداخلي مركز خدمته في أميون وتوجه الى مدينة بيروت للمشاركة بالذكرى الثانية لاستشهاد الرئيس رفيق الحريري، حيث أوقفه عناصر من الشرطة العسكرية في الجيش لأنه كان ملثماً، وما زال موقوفاً في سجن الريحانية.

عشرون مسدساً لخلاف على فاتورة

حصل خلاف بين محاسب أحد مطاعم بلدة جنسنايا، وثلاثة شبان كانوا في المطعم بسبب مشكلة في الفاتورة. وفي اليوم التالي، حضر إلى المطعم المذكور نحو عشرين شخصاً يحمل كل منهم مسدساً، من بينهم أحد الشبان الثلاثة، وهددوا المحاسب قبل أن يفروا من المنطقة.
(الأخبار)