لصوص ينتحلون صفة «فرع المعلومات»
زعم 3 أشخاص مجهولين في محلة الجية، يستقلون سيارة «هوندا» حمراء اللون، أنهم عناصر من فرع المعلومات في قوى الأمن الداخلي، وقاموا بسلب ع.ق. وع.ع. وم.غ. مبلغ 450 دولاراً أميركياً.
وفي محلة بشامون أقدم 3 شبان يستقلون سيارة «ب. أم. ف» سوداء اللون وذات زجاج قاتم، على توقيف السوريين ح.ب. وك.م.، مدعين صفة فرع المعلومات وهددوهما بقوة السلاح ثم سلبوهما مبلغ 220 دولاراً أميركياً و11 ألف ليرة سورية. وفي زحلة ادعى 4 أشخاص صفة أمنية مهددين السوري م. خ. بقوة السلاح، وسلبوه مبلغ مئة ألف ليرة لبنانية وبطاقة العودة ثمّ لاذوا بالفرار على متن سيارة من نوع «مرسيدس» حمراء اللون.

مكاتب السوق تنتقد توعية الجمعيات

شددت نقابة مكاتب السوق في بيان أصدرته على ضرورة تطوير آلية فحص السوق، «لأن ما يصدر اليوم عن بعض الجمعيات المعنية بالتوعية لحوادث السير، هي إجراءات أحادية ومجتزأة تبدو متباعدة وملتبسة وغير منسجمة مع مبدأ الحد من حوادث السير». وناشدت النقابة وزارة الداخلية تنفيذ دراسة مشتركة لتنظيم موضوع سلامة السوق، للحد من حوادث السير وتطوير نظام السير والسوق.

شوكولا «كرانش» لم يعجب السارق

تعرّضت كافيتيريا «سراي كافيه»، الكائنة في محيط الجامعة اللبنانية في صيدا، لعملية سرقة من مجهولين، إذ فوجئ صاحبها لدى دخولها صباحاً، بسرقة محتوياتها وجهاز تلفزيون وتلفون وDVD ومبلغ مالي قدر بـ800 ألف ليرة. وحده «شوكولا كرانش» بقي يتيماً على رفوف المحل، إذ إنه استثني من عملية السرقة. «الظاهر أنو مش عاجب الحرامي»، حسب ما قال صاحب الكافيتيريا.

سمك فاسد يسمّم عائلة في البقاع

نقلت أسرة المواطن وليد علي سعد من بلدة الدلهمية (قضاء زحلة) إلى مستشفى الميس في شتورا بعدما أُصيبوا بعوارض تسمم جراء تناولهم كمية من الأسماك تبين أنها فاسدة، وهي من بائع متجول. وأودع المتسممون غرفة العناية الفائقة حيث تفقدهم رئيس مصلحة في البقاع الدكتور أنطوان هرموش، فيما فتحت الأجهزة الأمنية تحقيقاً لمعرفة هوية بائع الأسماك المتجول.
(الأخبار، وطنية)