رسوم تقريبية لمشتبه فيهم باغتيال الجميل ومحاولة اغتيال المربناءً على طلب القضاء المختص عمّمت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي رسوماً تقريبية لأشخاص مشتبه فيهم في جريمة اغتيال الوزير بيار الجميل، ومحاولة اغتيال الوزير الياس المر.
وتطلب المديرية العامة من المواطنين الكرام المساهمة في توقيف هؤلاء الأشخاص «أو تحديد أماكن وجودهم، وذلك عبر الاتصال على الخط الساخن 1788». وذكرت المديرية في بيان لها أن «كل مواطن يساهم في إعطاء أي معلومة يبقى اسمه طي الكتمان وفقاً لأحكام القانون».

قتيل و4 جرحى في حادثي دراجات نارية قرب صور
صدمت سيارة فان يقودها مندوب توزيع دخان، أمام مقر قوات اليونيفيل في الناقورة، شابين كانا على دراجة نارية، ما أدى الى مقتل سليم محمد جهير (25 عاماً) على الفور، وإصابة رفيقه قاسم سبليني الذي نقل الى مستشفى نجم في صور.
وفي بلدة برج رحال قرب صور أدى اصطدام دراجتين ناريتين إلى إصابة علي طحيني (25 عاماً) ومهدي خليل (20 عاماً) وعلي زين (20 عاماً)، وقد نقل الجريح طحيني على الفور إلى مستشفى حمود في صيدا بسبب حاله الحرجة.

اعتداءات على عمّال سوريين
أقدم مجهولان في شكا على الاعتداء بالضرب بواسطة العصي والسكاكين على العامل السوري م. ح. وشقيقه س. ما أدى الى إصابة الأول بجرح في رأسه والثاني بطعنة سكين في خاصرته، ونقلا الى المستشفى للمعالجة. أما في بلدة تعلبايا، فأقدم 3 أشخاص يستقلون سيارة بيجو على سلب محفظة العامل السوري ن. ع. بعد تهديده بالسلاح.
(الأخبار)