إنهاء الإضراب عن الطعام في رومية
علمت «الأخبار» أن السجناء الإسلاميين في مبنى الموقوفين برومية علّقوا إضرابهم عن الطعام أمس، بعد تلبية جزء من مطالبهم، ووعود تلقوها بدراسة الجزء الآخر من مطالبهم.
فبعد استبدال آمر مبنى الموقوفين في رومية، وعدت الإدارة السجناء الإسلاميين، ما عدا موقوفي «فتح الإسلام»، بتلبية مطلبهم المتعلّق بمدة زيارة أهاليهم، وجعلها 30 دقيقة بدل 15، شرط عدم تسبيب ذلك أي فوضى أو ازدحام للأهالي في أيام الزيارات. من ناحية أخرى، سمح لهؤلاء السجناء بالقيام بنزهتهم في الباحة الخارجية للسجن، كما هي حال بقية السجناء. أما موقوفو «فتح الإسلام» فقد وعدتهم إدارة السجن بدراسة هذا المطلب، مع الأخذ بعين الاعتبار التدابير الأمنية الاحترازية.

نساء «فتح الإسلام» الى سوريا؟

أكّد إمام مسجد القدس في صيدا الشيخ ماهر حمود لـ«الأخبار»، أنه من المقرر أن تغادر اليوم إلى سوريا، اثنتان من زوجات مقاتلي «فتح الإسلام» اللواتي يسكنّ دار الأرقم منذ خروجهنّ من مخيم نهر البارد. وقال حمود إن زوجة شاكر العبسي سوف ترحّل خلال هذا الأسبوع مع أولادها، لتبقى امرأتان في مسجد الأرقم لم تسوَّ أوضاعهما حتى الآن.

توقيف مشتبه فيه بالقتل في جبيل

أوقفت فصيلة درك جبيل ح. ع. للاشتباه فيه بجريمة قتل ناديا قصيفي في 28/8/2007. وكانت جثة ناديا قد وجدت مطعونة بسكين في عنقها وظهرها ويدها، في محلة جلب على طريق نهر إبراهيم ـــــ فتري. يذكر أن ناديا اختفت بعد ظهر السبت في 25/8/2007 ليجد الناس جثتها بعد ثلاثة أيام.
(الأخبار)