سقوط سيدة أثيوبية من الطبقة الرابعة


سقطت سيدة أثيوبية من منزل كانت تعمل فيه يقع في الطبقة الرابعة من أحد مباني شارع يوسف قدسي في محلة الحوش ـــــ صور. وقد نقلت إلى مستشفى نجم، حيث كانت حتى مساء أمس في غرفة العناية الفائقة. وأفاد أصحاب المنزل أنها رمت بنفسها بقصد الانتحار.

الاشتباه بشبّان يصوّرون في حريصا

اشتبهت القوى الأمنية بركاب سيارة من نوع BMW سوداء اللون كانوا يصوّرون أماكن عديدة في منطقة حريصا وعلى الطرق المؤدية إليها. وبعدما أبلغ أحد المواطنين غرفة عمليات قوى الأمن الداخلي برقم لوحة السيارة، راجعت القوى الأمنية السجلات فتبيّن عدم وجود أي قيود للسيارة المذكورة. ولم تتمكّن القوى الأمنية من توقيف المشتبه فيهم.

جنديان ثملان إلى المخفر فالمستشفى

أدى خلاف في بلدة إردة ـــــ زغرتا بين الجنديين في الجيش زياد س. وفؤاد ع. من جهة وطوني ب. من جهة أخرى إلى تدخل دورية لقوى الأمن، وتوقيف الجنديين في نظارة مخفر الرميلة. وأقدم الأخيران على تكسير عدد من نوافد المخفر وهما بحالة السكر. كما أقدم كل منهما على ضرب رأسه بباب النظارة، ما أدى إلى إغماء الأول وإصابة الثاني بانهيار عصبي، فنقلا إلى المستشفى.

سارق «أمني» يدّعي قمع نشّال

ادّعى خلف ع. أمام فصيلة الأشرفية في قوى الأمن الداخلي أن شاباً يستقل دراجة نارية أوقفه في محلة السوديكو، بعدما ادّعى أنه رجل أمن يبحث عن شاب نشل امرأة قبل وقت قصير في المكان نفسه. وطلب «رجل الأمن» من خلف إبراز أوراقه الثبوتية. وعندما أبرز خلف محفظته، نشل منتحل الصفة مبلغ 240 ألف ليرة كان في داخلها قبل أن يفرّ إلى جهة مجهولة.
وفي محلة البسطة ـــــ الخندق الغميق، اقترب مجهول يستقل دراجة نارية من عبده ف. مدّعياً صفة رجل أمن. وطلب منه المنتحل استجلاء الهوية وتفتيش محفظته، ولدى إبراز المواطن لمحفظته، تمكن منتحل الصفة من سرقة 450 دولاراً منها وفرّ إلى جهة مجهولة.
يشار إلى أن مذكرة صادرة عن رئيس وحدة الشرطة القضائية ألزمت رجال الشرطة بإبراز بطاقاتهم للمواطنين أثناء تأديتهم لعملهم.