تهديد لمرشح رئاسي
أبلغ وزير سابق ومرشح بارز للرئاسة الأولى مرجعاً كبيراً أنه تلقى تهديداً من قطب مسيحي في فريق 14 آذار بسبب إصراره على البقاء في دائرة المرشحين. وقال المرشح للمرجع إن القطب المذكور طلب منه صراحة، لا مداورة، ترك هذه المهمة لغيره، وإنه لا مجال له لأداء هذا الدور الآن.

شخير وضجيج

طلب أحد النواب من نزلاء فندق الفينيسيا من الجهة المنظمة للإقامة، العمل على نقله من إحدى الغرف إلى غرفة أخرى وإبعاده عن نائب آخر بسبب أن الأخير يمضي وقته يتحدث ويشرب، ومن ثم يظل صوته مرتفعاً وكذلك شخيره ليلاً. وحصل النائب المنزعج على مراده.

بحث في المخيمات عن العبسي والتسلح

أنجزت مراجع أمنية لبنانية وأخرى فلسطينية جولات من المراجعات بحثاً عن قائد مجموعة «فتح ـــــ الإسلام» الفارّ شاكر العبسي بعدما قيل إنه نزيل أحد المخيمات الفلسطينية في لبنان، لكن ذلك لم يثبت إلى تاريخه. علماً بأن البحث يتناول بصورة مركزة التسلح المستجد على المخيمات من جانب جهات متعددة، ولا سيما الحديث عن انتشار نحو 500 عنصر يتبعون لحركة فتح بقيادة خالد عارف في مخيمات العاصمة.

نيران صديقة

ارتفعت أصوات حاضرين في اجتماع منسقية عكار في تيار «المستقبل» قبل بضعة أيام، وتطور الأمر إلى عراك وشتائم بين المنسق وأحد القياديين، ما دفع الأول إلى شهر مسدسه قبل أن يتدخل الآخرون لمنعه من استخدامه، فيما كان مرافقوه يعملون على طرد الآخرين بحجة أنهم عملاء للنظام السوري.