إطلاق نار تجاه فندق في المعاملتين
فجر أمس، أطلق مجهول يستقل سيارة فان من نوع هيونداي النار تجاه فندق الصنسالت في محلة المعاملتين، فأصيب من جرائه أشرف قدور بطلقة في رجله، وهو موظف في الفندق المذكور.

وكيل غريب يناشد الشهود الإدلاء بإفاداتهم

أصدر وكيل المغدور إلياس غريب وورثته المحامي إيلي الصائغ بياناً ناشد فيه «شهود الحق العام الذين يقع عليهم واجب إنساني قبل أن يكون قضائياً بالإدلاء بشهادتهم، وعليهم التقدم مباشرة إلى القضاء (جانب النيابة العامة الاستئنافية في بيروت) وذلك بكل ما لديهم من معلومات إلى القضاء إسهاماً منهم في جلاء ملابسات هذه القضية». وكان غريب قد قتل بتاريخ 6/11/2007.

اعتداء على شابة في عاليه

أقدم مجهولون قرب موقف الأوتوبيسات في عاليه على الاعتداء بالضرب بآلة حادة، على ديالى ك. (مواليد 1983)، وسلبوها حقيبتها وأوراقها ثم فروا إلى جهة مجهولة. وقد استدعت جِراح ديالى نقلها إلى المستشفى.

ميرزا يلتقي براميرتس بحضور شرابية

تبادل كل من النائب العام التمييزي القاضي سعيد ميرزا ورئيس لجنة التحقيق الدولية سيرج براميرتس، المعطيات المتوافرة في ملف اغتيال الرئيس الحريري، وذلك خلال لقاء يوم أمس حضره وفد مساعد لبراميرتس والمحامية العامة التميزية القاضية جوسلين تابت، إضافة إلى قاضي التحقيق العدلي في محاولة اغتيال الوزير إلياس المر القاضي داني شرابية.

أطلق النار فزعاً من الجيش

أثناء مرور شخص على متن دراجة نارية في محلة الرطل ـــــ الهرمل، فوجئ بحاجز للجيش، فحاول الفرار، ما أدى إلى انزلاق الدراجة به. ولما وقع أرضاً أطلق النار بالهواء من مسدس بحوزته ثم فرّ إلى جهة مجهولة.

مواطنون يوقفون نشالين

تمكن المواطنون في محلة وطى المصيطبة من توقيف كل من شادي س. وخليل ص. بعد نشلهما حقيبة منال ف. في المحلة. وقد أصيب خليل المذكور بجراح في رأسه أثناء محاولته الفرار. سلّم الفاعلان إلى فصيلة الرملة البيضاء.
(الأخبار، وطنية)