جثة مجهولة بشباك صياد في صور
فوجئ ديب مصباح ببقايا جثة بشرية علقت بشباكه عندما كان يصطاد السمك بزورقه في منطقة النوافير على بعد كيلومتر من شاطئ صور. إذ بعدما استجمع ديب شباكه التي كان قد طرحها قبل ساعات في البحر، وجد فيها عظاماً وفخذاً وحوضاً وحنكاً مع وجبة الأسنان كاملة، وأبلغ الصياد فصيلة درك صور التي تسلمت بقايا الجثة ونقلتها إلى أحد المختبرات لإجراء الفحوص اللازمة لمعرفة هويتها. وتساءل الناس عن هوية الميت بعدما تذكروا حادثتي اختفاء صيادين من صور لم يعرف مصيرهما حتى الآن، وهما محمد فران الذي اختفى منذ سنتين، ورفيق السمرا. وفيما يشتبه في أن إسرائيل هي المسؤولة عن اختفاء فران قبل سنتين، فإن الغموض لا يزال يلف حادثة اختفاء السمرا قبل 10 سنوات، لكن ما يثبت أن الجثة ليست للأخير هو أنه كان يضع وجبة أسنان اصطناعية بخلاف المكتشفة.

إطلاق نار على «الديليفيري»

أُصيب شادي أ. بطلق ناري مجهول المصدر في صدره، أثناء مروره على دراجة نارية في شارع مار الياس، ونقل إلى مستشفى المقاصد. تجدر الإشارة إلى أن شادي يعمل في أحد المطاعم عامل توصيل طلبيات.

تسليم متهم بالقتل إلى القضاء

سلم آل ناصر الدين إلى القضاء اللبناني، مشتبهاً فيه بقتل أحد أفراد عشيرة المقالدي، بعد مصالحة تمت بين العائلتين في منزل شوكت ناصر الدين في الهرمل.

سرقة 2300 دولار من سائق عمومي

ادعى هاني تباب أمام فصيلة الحدث أن ثلاثة أشخاص مجهولين بسيارة مرسيدس أوقفوه على طريق صيدا القديمة، وشهروا مسدساً بوجهه وسلبوه 2300 دولار وحوالى 7 آلاف ليرة سورية وهربوا.

انتحرت بواسطة حبل

وجدت نورزاهان دوديا مشنوقة بواسطة حبل على شرفة المنزل الذي تعمل فيه في خربة سلم ـــــ الكسارة. وتبين بعد كشف الطبيب الشرعي عليها أنها أقدمت على الانتحار.

«بدي إحكي قبلك»

وقع عراك بالأيدي بين سبعة أشخاص في العاقبية، من بينهم اثنان في قوى الأمن الداخلي، بعدما اختلفا على أفضلية التكلم من كابين هاتف عمومي في المنطقة. وأُحضر المتخاصمان إلى فصيلة عدلون.

تهديد عجوز بالقتل في الشياح

أقدم مجهولون على تهديد صبحية ح. وعمرها 72 عاماً بالقتل بعد شهر مسدس حربي بوجهها في الشياح، وسلبوا منها 300 ألف ليرة ومجوهرات بقيمة 800 دولار قبل أن يلوذوا بالفرار.